اعلان

العناية الإلهية تنقذ 100 شخص من الغرق بمعدية في بني سويف.. «توقفت بشكل مفاجئ»

معدية كفر ناصر ببنى سويف أثناء توقفها بالمياه
معدية كفر ناصر ببنى سويف أثناء توقفها بالمياه

أنقذت العناية الإلهية ما يقرب من 100 شخص من الموت المحقق بالغرق بمياه نهر النيل بمركز ببا ببني سويف، إثر توقف معدية مائية بشكل مفاجئ بسبب انخفاض المياه بالقرب من المرسى الشرقى لقرية غياضة الشرقية.

توقف معدية مائية بشكل مفاجئ بمركز ببا

وكانت قد توقفت معدية ركاب وسيارات بنهر النيل بمركز ببا في بني سويف، بشكل مفاجئ بسبب انخفاض المياه، على متنها 100 راكب و4 سيارات نقل وربع نقل وملاكي و3 دراجات بخارية، بالقرب من المرسى الشرقي لقرية فياضة الشرقية، التابعة لمركز ببا في منتصف نهر النيل، ونجحت المسطحات المائية في تسيير 'لانش' إلى المعدية لنقل الركاب إلى مرسى النيل من الناحية الغربية أمام قرية كفر ناصر.

إنقاذ حياة العشرات من ركاب معدية مائية بشكل مفاجئ بمركز ببا

وانتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث وبالفحص تبين توقف معدية بنهر النيل على متنها أكثر من 100 راكب وسيارات نقل وربع نقل وملاكي ودراجات بخارية، وتبين أن سبب شحوط 'المعدية' انخفاض منسوب مياه نهر النيل تم نقل الركاب بمعرفة قوات قسم البيئة والمسطحات المائية للشاطئ الشرقي عن طريق لنشات تابعة لهم.

قوات المسطحات المائية ببني سويف

وتمكنت قوات البيئة والمسطحات المائية ببني سويف، بالاستعانة بلنشن لإنقاذ الركاب وقامت أيضا بالاستعانة بأحد الوحدات النهرية من سحب المعدية إليها إلى الشاطئ الغربي بما عليها من سيارات دون حدوث ثمة خسائر أو تلفيات، وكلفت الأجهزة الأمنية قسم البيئة والمسطحات المائية والرقابة النهرية لإعادة فحص المعدية النهرية فنيا وتم التحفظ على المعدية النهرية لحين فحصها بمعرفة قسم البيئة والمسطحات المائية والفنيين بإدارة الملاحة والرقابة النهرية.وقال مدحت صلاح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، أنه لم يحدث خسائر في الأرواح أو إصابات بين ركاب المعدية أو إعاقة للمجرى الملاحي، مضيفا أنه فور تلقى بلاغ من أهالي قريتي كفر ناصر وغياضة الشرقية الواقعتين على ضفاف النيل من الناحية الشرقية والغربية بحدوث عطل مفاجئ في 'معدية' كفر ناصر التي تقل الركاب من الناحتين الشرقية والغربية على نهر النيل، تم إبلاغ المسطحات المائية التي توجهت بسرعة إلى موقع الحادث وتم تسيير لانش لنقل وإنقاذ الركاب من وسط نهر النيل.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات