إصابة 4 أطباء في حادث تصادم بطريق بني سويف الفيوم الجديد | أسماء

سيارات الإسعاف ببني سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببني سويف، أرشيفية

أُصيب 4 أطباء امتياز بإصابات مختلفة، اليوم الجمعة، إثر حادث تصادم توك توك مع تروسيكل على طريق بني سويف الفيوم الجديد، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

نقل مصابين

إصابة 4 أطباء في تصادم توك توك وتروسيكل ببني سويف

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

في التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم 'توك توك' مع 'تروسيكل' بطريق بني سويف الفيوم الجديد، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى.

واستقبل مستشفى جامعة بني سويف، 4 أطباء امتياز، إثر إصابتهم بتصادم توك توك مع تروسيكل بطريق بني سويف الفيوم الجديد، وجميعهم مقيمون بقرية بهبشين، وهم كل من: أشرف شعبان، 26 سنة، وبه اشتباه كسر بالساعد الأيسر، وحسن علي، 26 سنة، وبه جرح قطع بالرأس حوالي 5 سم، وعمرو بدر، 25 سنة، وبه جروح وسحجات بالجسم، وأيمن رجب، 26 سنة، وبه كدمة شديدة بالصدر.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تصادم سيارتين بطريق بني سويف الزعفرانة

وفي وقت سابق، وقع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى سيارة نقل بطريق بنى سويف الزعفرانة الجديد، اليوم الجمعة، أسفر عن مصرع سائق وإصابة شخص آخر، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم للمصاب.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادثين متفرقين ببني سويف

كما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل بطريق بني سويف ـ الزعفرانة الجديد، نتج عنه مصرع شاب وإصابة آخر، وتم توجيه سيارتين إسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصاب إلى قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى التخصصي بينما تم إيداع جثة المتوفي داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

واستقبلت مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، جثة شخص يدعى " خالد محمد" 35 سنة ، سائق، مقيم بمحافظة سوهاج، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

كما استقبلت طوارئ مستشفى بني سويف التخصصي، حسام.طه، 39 سنة، مقيم بمحافظة بني سويف، وفيه اشتباه كسر بالعمود الفقري، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته، ودرجة الإصابة التي تعرض لها في الحادث.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً