اعلان

صرف الإسكندرية: تطهير 140 ألف شنيشة استعدادًا للأمطار

عمال الصرف الصحي بالاسكندرية
عمال الصرف الصحي بالاسكندرية
كتب : عزة محمد

أعلنت شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، رفع الاستعدادات إلى الدرجة القصوى للتعامل مع حالة الاضطراب الجوي التي تشهدها المدينة بدءًا من اليوم السبت؛ طبقا للبيانات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية.

عمال الصرف الصحي بالاسكندرية عمال الصرف الصحي بالاسكندرية

تطهير ١٤٠ ألف شنيشة والدفع ب١٥٢ سيارة ومعدة

ومن جانبه؛ شدد اللواء محمود نافع؛ رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، على استمرار أعمال التطهير لما يزيد عن ١٤٠ ألف شنيشة ومطبق، وذلك بهدف رفع العبء عن الشبكات استعدادًا للأمطار وعلي خفض مناسيب البيارات والتأكد من جاهزية جميع محطات الرفع والمعالجة لاستيعاب أكبر قدر من مياه الأمطار الواردة إليها.وأكد 'نافع' الاستعداد الكامل ل١٥٢ سيارة ومعدة بالمناطق الساخنة بمختلف مناطق الإسكندرية استعدادًا لرفع أي تجمع مياه ينتج عن سقوط الأمطار، عقب التحذيرات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية.

ووجه 'نافع' العاملين وفرق الطوارئ المتمركزة بأنحاء محافظة الإسكندرية بالالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية وتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء العمل، مؤكدًا على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل علي حلها فورًا.

وأشار 'نافع' إلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأوضح 'نافع' التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مناشدًا المواطنين أنه في حالة وجود أي تجمعات أو شكاوى الاتصال علي رقم الخط الساخن ١٧٥، أو على صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

أمطار متوسطة على مناطق غرب

كانت قد شهدت منطقة العامرية غرب الإسكندرية هطول أمطار متوسطة مع الساعات الأولى من يوم أمس الجمعة، فيما شهدت مناطق غرب الإسكندرية أمطارًا من خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة.وقد أكد اللواء محمود نافع؛ رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الأمطار التي تساقطت لم تتسبب في أي تجمعات مياه، أو تعطيل لحركة السير للمارة والسيارات.

وأشار 'نافع' إلى أنه ورد بيانا من هيئة الأرصاد الجوية بأنه من المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية، الجمعة، أمطارًا خفيفة قد تكون متوسطة على شمال المحافظة على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30 % تقريبًا.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)