مصرع شاب في حادث سير بقنا.. «كان راجع يحتفل بالعيد»

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية القارة، في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، عقب سماعهم نبأ

وفاة شاب

إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا- سفاجا'، أمس الجمعة، والذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، خاصة أن الشاب يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الشاب المتوفى

وفاة شاب في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

واستلم ذووه الجثة، وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي قريته والقرى المجاورة بمركز أبوتشت.

وقال أحد أهالي القرية لـ«أهل مصر»، إن الشاب 'مايكل هنفر'، ابن قرية القارة بمركز أبوتشت، تعرض لحادث سير نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا- سفاجا' عند الكيلو 27، ما أسفر عن وفاته في الحال.

الشاب كان عائدًا للاحتفال بالعيد مع أسرته

وأضاف: أن الشاب عسكري في الجيش كان عائدًا لمنزله في إجازة من تأدية الخدمة العسكرية، للاحتفال بعيد الميلاد المجيد مع أسرته، فتعرض لهذا الحادث الذي أسفر عن وفاته، مؤكدًا أن أهالي قرية القارة والقرى المجاورة بمركز أبوتشت وكل من سمع بخبر وفاة «مايكل»، أصابه الحزن الشديد.

تشييع جثمانه

وأشار إلى أن ذويه استلموا جثمانه وتم تشييعه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي قريته والقرى المجاورة بمركز أبوتشت، حيث كانت جنازته كبيرة، لما يتمتع به من الطيبة وحسن الخلق، والشهامة.

حزن في قريته

وفي سياق متصل، تداول أهالي قرية القارة صور الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره مؤكدين أن الشاب كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق.

بداية الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، تلقت بلاغًا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، عند الكيلو 27 على طريق 'قنا - سفاجا'، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

تغطية قوية على مدار الساعة

يُقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات الصواريخ (لحظة بلحظة) | «بايدن» يأمر الجيش الأمريكي بالتدخل