أخبار الفيوم اليوم.. تصريحات أسرة صاحبة أول زراعة رئة بمصر

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء محافظة الفيوم، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم.

شعار المحافظة

شعار المحافظة

أسرة «سحر» صاحبة أول زراعة رئة بمصر بعد وفاتها: كان نفسها ترتاح وتعيش زي الناس

روت أسرة 'سحر' ابنة محافظة الفيوم، صاحبة أول زراعة رئة في مصر بعد أن قرر شقيقيها التبرع لها بفصيّ رئة، تفاصيل لحظاتها الأخيرة، والتي بدأت أزمة مرضها بسبب تربية الطيور كما أكد الطبيب المعالج.

'لم أتردد لحظة في التبرع لأختي بجزء من الرئة' بهذه الكلمات بدأ 'كامل' شقيق 'سحر' صاحبة أول زراعة رئة بمصر، حديثه مع 'أهل مصر'، مضيفًا: 'كان هذا هو الأمل الوحيد لها بعد أن عانت كثيرًا مع المرض، وكانت لا تستطيع التنفس'، متابعًا: 'كنت بخلص شغل المعمار وبروح المستشفى أشيل أسطوانة الأكسجين على كتفي ولا عمري كلّيت ولا مليت من مساعدتي ليها'.

وأضافت والدة 'سحر': 'استعوضت بنتي عند ربنا، كانت دايمًا مؤمنة بقضاء الله وقدره وكانت دايمًا تقولي أنا راضية يا أمي بكل اللي يكتبه ربنا'. للتفاصيل اضغط هنا

ضبط سيارة محملة طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالفيوم

شنت إدارة تموين مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، حملة تموينية تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وتم ضبط طن دقيق بلدي مدعم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

كانت الحملة برئاسة المهندس محمد منتصر مدير الإدارة والمهندس ناصر عبد الله رئيس الرقابة وعضوية السادة المفتشون أحمد رجب، وربيع مصطفى، ومحمد صلاح، ومحمد هاشم.

وقد تمكنت الحملة من ضبط طن دقيق مستودعات داخل سيارة وذلك بغرض بيعه بالسوق السوداء والتربح منه بطريق غير مشروع. للتفاصيل اضغط هنا

الصحة تطلق قافلتين طبيتين للكشف والعلاج مجانًا بالمنوفية والفيوم

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إطلاق قافلتين طبيتين ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة يومي ٧ و ٨ يناير ٢٠٢٣ للكشف والعلاج مجانًا في التخصصات الطبية الآتية :

- نساء وولادة - خدمات تنظيم الأسرة - الأطفال

- الباطنة - الأنف والأذن

- العظام - الجراحة - الرمد الأسنان - القلب - الجلدية

- خدمات الأشعة والتحاليل

تكون القوافل بمحافظتي المنوفية والفيوم. للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دقيقة حداد على أرواح شهداء لبنان وفلسطين بمستهل أعمال مجلس الجامعة العربية