اعلان

مقتل زوجة ذبحًا على يد زوجها في الدقهلية.. «أرسل سيلفي مع الجثة لأسرتها»

مقتل زوجة على يد زوجها بالدقهلية - أرشيفية
مقتل زوجة على يد زوجها بالدقهلية - أرشيفية
كتب : أهل مصر

شهدت محافظة الدقهلية وتحديدًا قرية تيرة التابعة لمركز نبروه، اليوم الأحد، حادثة بشعة حيث أقدم زوج على قتل زوجته ذبحًا، وقام بالتقاط صور بجوار جثتها عقب ذبحها وأرسلها لأسرتها، وعندما حاولوا الإمساك به هدد بذبح أولاده، فيما تمكّن ضباط المباحث من القبض عليه.

نقل جثة

زوج يذبح زوجته ويلتقط صورًا بجوار جثتها بالدقهلية

البداية بورود إخطار إلى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من أهالي قرية تيرة التابعة للمركز، بقيام زوج بقتل زوجته ذبحًا بالقرية وقيامه بالتقاط صور بجوار الجثه وإرسالها لأسرتها.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الزوج يدعى 'حمادة العجوز' والزوجة القتيلة تدعى 'زينب إبراهيم فرج ناصف' 26 عامًا، وأن لديهم ثلاثة أبناء ومتزوجين منذ 9 سنوات إلا أنه حدثت خلافات بينهما منذ عامين وانفصلا، إلا أنه قام نهاية الأسبوع الماضي بالصلح معها مدعيًا أنه يريد أبناءه والعيش معهم واستجابت له وعادت للمنزل إلا أنه قام اليوم بذبحها والتقاط الصور بجانب الجثة وإرسالها لأسرتها.

ونجح ضباط المباحث من ضبطه، حيث قام بالإمساك بأبنائه فى شرفة المنزل مهددًا بذبحهم في حالة محاولة القبض عليه إلا أن ضباط المباحث تمكنوا من السيطرة عليه وإنقاذ الأبناء، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كشف ملابسات سرقة سيدة في الدقهلية

وفي سياق مختلف، كشفت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك متضمنًا تضررها من التعرض لواقعة سرقة أسطوانة غاز من أعلى سطح منزلها بدائرة مركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية.

باستدعاء المذكورة، أقرت بعدم إبلاغها عن الواقعة، وبتاريخ 27 الجاري، تم ضبط مرتكب الواقعة (عامل)، كما تم العثور على أسطوانة الغاز المسروقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقتل شخص على يد صاحب محل دواجن بسلاح أبيض بالدقهلية

وفي سياق متصل، كشفت وزارة الداخلية، ملابسات التعدي على أحد الأشخاص ووفاته بالدقهلية وضبط مرتكبي الواقعة.

وقالت الوزارة في بيان لها: «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منية النصر بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات، بوصول صاحب محل ملابس مقيم بدائرة المركز مصاب بجرح طعني نافذ ادعاء تعدي عليه من أحد الأشخاص باستخدام سلاح أبيض وتوفى عقب وصوله».

وبالانتقال والفحص وبسؤال خاله يعمل جزارا، مقيم بدائرة المركز اتهم صاحب محل لبيع الدواجن، مقيم بدائرة المركز بالتعدي على نجل شقيقته بالضرب، باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، لوجود خلافات بينهما بسبب الجيرة في العمل.

عقب تقنين الإجراءات، جرى استهداف المذكور وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)