اعلان

تشييع جثمان طالب لقي مصرعه بتصادم دراجة بخارية بسور كوبري الواسطى ببني سويف

الطالب عطا الله خليل إبراهيم
الطالب عطا الله خليل إبراهيم

شيع أهالي قرية عطف أفوه بمركز الواسطى ببني سويف، اليوم الإثنين، جنازة طالب لقى مصرعه في حادث تصادم دراجة بخارية بسور كوبري الواسطى، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته وسط حالة من الحُزن الشديد كانت تنتاب الجميع.

الطالب

مصرع الطالب عطا الله خليل بحادث تصادم دراجة بخارية بسور كوبري الواسطى

ولقى الطالب عطا الله خليل إبراهيم، 15 سنة، مقيم بقرية افوة بمركز الواسطى شمال بنى سويف، مصرعه في ساعة متأخرة من مساء أمس إثر حادث تصادم دراجة بخارية بسور كوبري الواسطى ونقل بسيارة إسعاف إلى المستشفى جثة هامدة وتم إيداع جثته داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

تصادم دراجة بخارية أسفر عن مصرع طالب وإصابة آخر بالواسطى

تعود تفاصيل الواقعة إلي تلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية بسور كوبري الواسطى شمال المحافظة أسفر عن مصرع طالب وإصابة آخر، وتم توجيه سيارتين إسعاف إلى موقع الحادث لنقلهم إلي أقرب مستشفى.

وعند الإنتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع، إبراهيم عطا الله خليل.. 15 عامًا، نقلت جثته بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن.

كما تبين إصابة؛ علي وهيب علي 28 عامًا، مصابًا باشتباه خلع بالكتف الأيمن مع سحجات بالجسم، نقل إلى قسم الإستقبال لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

القبض على زوجة تخلصت من زوجها عقب تخديره

وفى واقعة أخرى، كانت قد ألقت قوات الأمن فى وقت سابق، القبض على زوجة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها عقب تخديره ودفنه في مقابر العلالمة بشرق النيل ببني سويف، أثناء إختفائهما بمحافظة الإسكندرية.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على الزوجة ' نشوى، ف ' 33 عام، وعشيقها أثناء إختفائهما بشقة سكنية بمحافظة الإسكندرية، عن طريق التحريات والمباحث الجنائية والتنسيق المشترك بين مديرية الأمن ببني سويف ومديرية الأمن بالإسكندرية.

وقد شهدت قرية أبو صير الملق التابعة لمركز الواسطى شمال بنى سويف، واقعة مأساوية حيث أقدمت زوجة من التخلص من زوجها بمساعدة عشيقها عقب تخديره ودفنه في مقابر العلالمة بشرق النيل ببني سويف.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقى رجال مباحث الشرطة بمديرية الأمن ببني سويف، بلاغا من شخص يدعى ' م،ع ' بتغيب شقيقة ' أسامه ' فران، 38 سنة، عن منزله منذ أيام قليلة، تزامنا مع اختفاء زوجة شقيقة، و إغلاقها هاتفها الشخصي لها.

حيث قامت زوجة ' نشوى، ف' فى ال 33 سنة، ولديها 4 أطفال، مقيمة بقرية أبو صير الملق بالواسطى ببني سويف، بالتخلص من زوجها عقب تخديره واتصلت بعشيقها المقيم في بندر بني سويف، لمساعدتها فى التخلص من زوجها، والذي احضر معه صديق له،وتوجها بسيارة ملاكي إلي منزل المجني علية،وقاموا بأخفاء جثمان الزوج داخل جوال، ثم قاموا بوضع الجثمان بداخل السيارة وقاموا بدفنه في مقابر العلالمه شرق النيل بمدينة بني سويف.

وتمكنت قوات الأمن بـ بني سويف من كشف ملابسات الواقعة عقب تفريغ الكاميرات بالمنطقة، وأسفرت عن ضبط أحد أصدقاء العشيق والذي اعترف بأن زوجة المجني عليه كانت تربطها علاقة عاطفية بصديقة المقيم ببندر بني سويف، وان الزوجة استعانة به لأخفاء جثمان زوجها بعدما قامت بتخديرة.

وأوضح صديق العشيق أن صديقه طلب منه المساعدة في عملية نقل الجثمان من المنزل عن طريق ووضعة داخل جوال من ثم إلي السيارة وتوجها لدفن الجثمان بمقابر العلالمة شرق النيل بمدينة بني سويف، مشيرا إلى الزوجة هي من خططت لهذا ثم اتصلت بالعشيق ليأتي إلي المنزل، وتركت لنا الباب مفتوح وجلست في غرفة هي واطفالها لحين خروجنا بالجثمان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض