اعلان

طلاب يدعمون مرضى السرطان بالأقصر بعروض ترفيهية (صور)

المستشفى
المستشفى

زار طلاب مدارس النيل المصرية الدولية فرع طيبة الجديدة بالأقصر، مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لعلاج الأورام بالمجان، لتقديم الدعم لمحاربي السرطان، وأضفى الطلاب أجواء من البهجة والسعادة في قلوب الأطفال، وعمل يوم ترفيهي تفاعل معه المرضى، وذلك بهدف غرس روح التعاون والعطاء للطلاب، ومساعدة المرضى.

المستشفى

دعم مرضى السرطان بالأقصر

وتفقد الطلاب غرف الأطفال، ووزعوا الهدايا والألعاب على المرضى، والتقطوا معهم الصور التذكارية، وأدوا فقرات ترفيهية للتخفيف عنهم ومساندتهم وإدخال السرور والسعادة إليهم، والتحدث مع ذويهم للتخفيف عنهم.

 

المستشفى

عمل أنشطة بداخل مستشفى شفاء الأورمان

قام طلاب الصف الرابع بعمل عدة أنشطة للغة بين أروقة المستشفى والأماكن المختلفة، بجانب عروض فنية وترفبهية تحت إشراف : عبدالله أبوالفضل خليل، رئيس قسم اللغه الفرنسية، شيري شحاته، معلم اللغة الفرنسية بمدارس النيل.

وأبدى الطلاب سعادتهم الكبيرة لزيارتهم أول صرح طبي لعلاج مرضى السرطان بالأقصر مجانا في الصعيد، مؤكدين علي أن ما شاهدوه داخل أقسام المستشفى، خلال جولتهم بقسم علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي يعد طرازا عالميا على أرض الأقصر، موجهين الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة .

وأعرب، محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة الطلاب للمستشفى، مؤكدًا أن زيارة الطلاب تنعكس بشكل إيجابي على الأطفال المرضى لرفع معنوياتهم طوال رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram