اعلان

سبايدرمان يدعم محاربي السرطان بالأقصر بتوزيع الهدايا والألعاب

سبيدرمان
سبيدرمان

احتفل 'سبايدرمان' مع الأطفال المرضي فى مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لعلاج الأورام بالمجان، بتوزيع الهدايا على الأطفال فى جو من الفرحة والسعادة، وذلك مع احتفالات المستشفى، فى أول أيام العام الميلادى الجديد، للتأكيد على تقديم رسائل إيجابية للمرضي، لبث روح التحدى، والأمل والحماس، فى نفوس الأطفال مرضى السرطان، ولمساعدتهم على تخطي المرض بروح معنوية مرتفعة.

الدعم

' سبايدرمان' يدعم مرضى السرطان بالأقصر

وبدأ ' سبايدرمان" يدعم مرض السرطان بالأقصر عقب ارتداؤه ملابسه المعروفة ورأسه وعيناه المختفيتان داخل بدلته الخاصة، بتحرك فى أركان المستشفى بخفة وحركات تدفع الأطفال إلى الضحك والابتسامة، بجانب زيارته لهم فى غرفهم لتوزيع الهدايا على الأطفال وذويهم والتقاط الصور التذكارية وعمل حركات وألعاب مع الأطفال لدعمهم خلال رحلتهم العلاجية، والمساعدة فى تحسين حالتهم الصحية، ولإخراجهم من أجواء المرض .

دعم المرضى

مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة الأورمان؛ إن أهم ما يحتاجه المريض في مسيرته العلاجية، هو السعادة والتفاؤل ودعمه باستمرار معنويا ونفسيا، مؤكداً على أن المستشفى، ترحب بكافة المبادرات من مختلف الجهات والمؤسسات، بجانب إقامة العديد من العروض الترفيهية وكذلك اللقاءات التثقيفية التى تساعد المرضى على تحمل العلاج اليومي إلى جانب رفع الروح المعنوية خلال رحلة العلاج.

دعم الأطفال

وأضاف' فؤاد' أن كل العاملين داخل المستشفى يعملون بروح الفريق الواحد، في همة ونشاط ، وتقديم الأفكار المختلفة، للتخفيف عن مرضى السرطان ومساعدتهم في رسم الفرحة خلال مسيرتهم العلاجية، موجهًا شكره للشباب المتطوع على الدعم المستمر من أجل إسعاد أطفال المستشفى في كافة المناسبات.

وسط أجواء كرنفالية 'بابا نويل' .. يفاجئ الأطفال مرضى السرطان فى مستشفى 'أورام الأقصر' بتوزيع الهدايا والورود فى غرف العلاج

زار 'بابا نويل' مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لتقديم الدعم المعنوي، للأطفال محاربي السرطان الذين يتلقون العلاج داخل المستشفى، وذلك فى لفتة إنسانية تعكس مدى حرص المستشفى على دعم مرضي الأورام السرطانية معنويا، من خلال الأجواء الكرنفالية للاحتفال بقدوم العام الميلادى الجديد.

رسم' بابا نويل' البهجة والسعادة للأطفال الصغار بظهوره المفاجئ، أثناء تلقيهم العلاج الإشعاعي، داخل غرف العلاج مرتديًا زي' سانتا كلوز،' حاملا معه هدايا الكريسماس والورود والألعاب .

وحرص 'بابا نويل' على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال فى غرف العلاج وطرقات المستشفى التى تزينها المستشفى بالألعاب والصور، وسط تفاعل الأطفال والمرضي بهذه اللفتة الانسانية .

وقال محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن إدارة المستشفى ، حريصة كل الحرص على تقديم الدعم لمرضى السرطان، انطلاقًا من إدراكها لرسالتها السامية في تخفيف الشعور بالألم عن المرضى، ومساعدتهم في الدعم المعنوي خلال رحلتهم العلاجية، من خلال استغلال كافة المناسبات، لإضفاء روح السعادة على المرضى تمكنهم من زيادة روح التحدي في محاربة المرض.

وأضاف المدير التنفيذي للمؤسسة، أن الأطفال يستحقون السعادة والفرح خلال استقبال العام الجديد، مشيرًا إلى استمرار الاحتفال بالعام الجديد ودعم الأطفال طوال رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح