اعلان

محافظ الإسكندرية يكرم «سيدات سلة سبورتنج» لحصوله على كأس البطولة الأفريقية

فريق سلة سيدات نادي سبورتنج
فريق سلة سيدات نادي سبورتنج
كتب : عزة محمد

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رئيس وأعضاء مجلس إدارة وفريق سيدات سلة سبورتنج، في ديوان عام محافظة الإسكندرية، وذلك لتكريمهم بعد الحصول علي كأس البطولة الإفريقية لكرة السلة للسيدات، والتي أقيمت مؤخرًا في موزمبيق.

محافظ الإسكندرية يستقبل فريق سلة سيدات نادي سبورتنج

انعكاس لدعم الدولة المصرية للمرأة والرياضة

ورحب 'الشريف' بالفريق برئاسة أحمد حسن، رئيس نادي سبورتنج، وأعضاء مجلس الإدارة، وفريق السلة مدير فني وجهاز فني وإداري ولاعبات، مؤكدًا لهم حرصه على تكريمهم رغم تأخر الوقت لما لهم ولجميع الرياضيين من مكانة في قلوب كل سكندري.وعبر 'الشريف' عن سعادته وتقديره لما بذلوه للحصول علي كأس البطولة الإفريقية لكرة السلة للسيدات، مضيفًا: 'أعلم أن هذا الفوز الذي كان نتيجة جد واجتهاد، وحصاد لعدد من البطولات التي سبقت هذا التتويج، الذي لم يكن وليد الصدفة وإنما نتاج عمل مستمر من مجلس إدارة النادي، وجهاز فني جدير بالاحترام وجهد مضني للاعبات، كما هو انعكاس لدعم الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة والرياضة والرياضيين'.

وأشار 'الشريف' إلى أنه تابع الإنجازات التي حققها نادي سبورتنج في هذه البطولة، معبرًا عن فخره بأن يكون فريق مصري سكندري ثاني فريق عربي يصل إلى المباراة النهائية، بعد الفريق التونسي الذي توج بالبطولة عام 1995، وأول نادي مصري يصعد للنهائي، ويفوز ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة على مستوى السيدات، مضيفا أن نادي سبورتنج حقق ويحقق طفرة كبيرة على مستوى كل الأنشطة سواء الرياضية أو الاجتماعية داخل النادي.

وأعرب محمد حسن، رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج، عن امتنانه وتقديره لمحافظ الإسكندرية على تكريمه للفريق، كما أعرب عن شكره للاعبات على جهدهن وتميزهن وتضحياتهن للحصول على البطولة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف، مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والدكتورة إيمان شرف، مدير عام العلاقات العامة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً