اعلان

زرع 100 شجرة صدقة جارية على روح الأستاذة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية في بورسعيد

زرع ١٠٠ شجرة  صدقة بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد
زرع ١٠٠ شجرة صدقة بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد

قام اعضاء مجلس إدارة جمعية مصر أم الدنيا، بمحافظة بورسعيد برئاسة هالة الجباس زرع مائة شجرة من الشجار المثمرة، بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمحافظة، صدقة جارية على روح الدكتورة إحسان عبد الله، الأستاذ بخدمة تنظيم المجتمع في المعهد، وعضو فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، التي توفيت إثر أزمة قلبية أثناء حضورها عقد قران أحد أقاربها.

زرع ١٠٠ شجرة  صدقة بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد

وفاتها المفاجىء كانت صدمة
وقالت هالة الجباس إن تلك الأشجار صدقة جارية على روح الدكتورة إحسان عبد الله، لأنها كانت سيدة عظيمة تؤدي خدمة جليلة للمجتمع، حيث إنها تقدم مادة علمية لطلاب الجامعة، وأن وفاتها المفاجىء كان صدمة كبيرة بالنسبة لطلابها.

زرع ١٠٠ شجرة  صدقة بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد

بيتها الثانى

وأشارت الجباس إلى أن اختيار زرع الشجر، كان بالمكان الذي تحبه وتتفانى في العمل به وهو المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، الذي كان بيتها الثاني، فهي إنسانة محبوبة من جميع زملائها وطلابها.

زرع ١٠٠ شجرة  صدقة بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد

استثمار ايجابى للمواقف

من جانبه تقدم الدكتور عبد العزيز حسين مدير المعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد، بالشكر لمسؤولى جمعية مصر أم الدنيا، مؤكد أن فكرة زرع 100 شجرة صدقة على روح أستاذة المعهد، وهو استثمار إيجابي للمواقف.

زرع ١٠٠ شجرة  صدقة بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد

وفاة عضوة قومي المرأة إثر أزمة قلبية ببورسعيد.. «كانت بتحضر فرح»

كان في وقت سابق شيع الآلاف من أبناء محافظة بورسعيد، جثمان الدكتورة إحسان عبد الله، أستاذ تنظيم المجتمع بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمحافظةً، وعضوة بـ المجلس القومي للمرأة، التي توفيت مساء أمس إثر أزمة قلبية أثناء حضورها عقد قرآن أحد الأقارب.

صدمة كبيرة بنشر خبر وفاة الدكتورة إحسان

وسادت حالة من الحزن في الشارع البورسعيدي أثر إعلان الصفحة الرسمية للمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمحافظة عن وفاتها، وبدأت جميع الصفحات الشخصية والرسمية للجهات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر نعي لها، معربين عن صدمتهم و حزنهم الكبير لوفاتها.

قومي المرأة ينعي عضوة المجلس

ونعى المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص الحزن والآسى الدكتورة إحسان محمد عبد الله، عضو فرع المجلس بمحافظة بورسعيد وأستاذة تنظيم المجتمع بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية.

كما نعت الصفحةً الرسمية للمجلس القومي للمرأة ببورسعيد وفاة عضوة المجلس، وسط حالة من الحزن والصدمة التي تلقتها مقررة المجلس، وجميع أعضاء الفرع .

مقررة قومي المرأة: أوصتني بالاهتمام بصحتي

وقالت نجلاء إدوار مقررة المجلس القومي للمرأة ببورسعيد بأنني تلقيت خبر وفاة الدكتورة إحسان بصدمة كبيرة لم أتوقعها وًخاصة أنها قامت بزيارتي قبل وفاتها بيوم نظرًا لمروري بوعكة صحية، وإجرائي عملية جراحية، فزارتني بمنزلي، وأوصتني على الاهتمام بصحتي، فكانت سيدة عظيمة وخلوقة وتحب العمل العام، ومحبوبة وسط زملائها سواء في المعهد، أو المجلس

انهيار زوجها و أبنائها لحظة الدفن

و قالت زيزي كريم، إحدى صديقات الدكتورة إحسان بأن خبر وفاتها كان فاجعة لنا جميعا، فقد كانت ليلة حزينة في بورسعيد منذ إعلان خبر وفاتها، فهي محبوبة وتعشق العمل العام و لها باع كبير في تقديم المساعدات والخدمات لمن يلجأ إليها لذا كانت جنازتها مهولة، وكان الجميع يردد الدعاء لها منً قلوبهم، وأن انهيار زوجها وأبنائها عند المقابر وجع قلوبنا جميعا، وجعلنا كلنا نبكي، ربنا يرحمها، موتها أثر فينا وخاصة مع بداية عام جديد، لم نتوقع فيه فقد الأحبة.

WhatsApp
Telegram