اعلان

المؤبد لـ3 أشخاص بتهمة قتل مؤذن في الأوقاف بالفيوم

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات الفيوم الدائرة السادسة برئاسة المستشار أدهم إبراهيم ابو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، ومحمد عبد التواب العناني، وعمرو أبو الأسرار، وعمر محمد سالم، ووكيل النائب العام إسلام محمد، وسكرتير الجلسة ناصيف أمين.

هيئة المحكمة

المجني عليه سيد معوض

المؤبد لثلاثة أشخاص بتهمة قتل مؤذن بالأوقاف بالفيوم

بالمؤبد لكلا من محمد عبد اللطيف عبد الونيس ،وابو سيف احمد ابو سيف

،وراضي عبد التواب أبو سيف براءة 7 اخرون للتهمة المنسوبة إليهم بقتل سيد معوض محمد نصر عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر سبتمبر عام 2021 حيث أقدم وقتها مجموعة من الأشخاص على قتل مؤذن بالأوقاف، وسط الشارع أمام مكتب بريد قرية «شدموه»، على مرأى ومسمع من المارة أخذاً بالثأر، حيث استوقفوه أثناء قيادته السيارة، وكان برفقته وقتها زوجته وبناته، وقاموا بأطلاق النيران عليه فجر رأسه، ثم مثلوا بجثته بتقطيع أجزاء من جسده بالساطور، وسط صرخات وبكاء زوجته وبناته، الذين فقدوا الوعي جراء الصدمة من الطريقة البشعة التي قُتل بها والدهم.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى آنذاك إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، جاء مفاده مقتل «سيد معوض محمد نصر»، 50 سنة، مؤذن بالأوقاف والتمثيل بجثته أخذاً بالثأر في قرية «القاسمية»، التابعة للمركز.

علاقة المجني عليه بالواقعة السابقة

وكشفت وقتها معلومات أن ابن عم المجني عليه قتل شخصاً في مشاجرة منذ ثمانية أشهر، وجرى القبض عليه ولا يزال محبوساً حتى الآن، وكان المجني عليه سيد دائم التدخل للصلح بين المتخاصمين، وجرى أخذ الثأر منه رغم أنّه ليس له علاقة بواقعة القتل القديمة من قريب أو بعيد.

وصرحت النيابة العامة وقتها بدفن الجثة، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، وتولت النيابة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط اتحادي