اعلان

مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرتين في حادثين منفصلين بمطروح

مصرع وإصابة ٥ أشخاص أم ونجلها وشاب من أسرتين في حادثين منفصلين بمطروح
مصرع وإصابة ٥ أشخاص أم ونجلها وشاب من أسرتين في حادثين منفصلين بمطروح

ليلة حزينة علي مطروح بعد حادثين بالقرب من قرية رأس الحكمة ، حيث شهد الحادث الأول وفاة الشاب عبد الحميد عمران حميد الذي يبلغ من العمر 17 عاما في حادث وإصابة 2 من أسرته، ومصرع وأم ونجلها في حادث انقلاب سيارة.

مصرع وإصابة ٥ أشخاص أم ونجلها وشاب من أسرتين في حادثين منفصلين بمطروح

وفاة أم ونجلها في حادث سير

وتوفيت سيدة تدعى عزة عبدالجواد، في مستشفى رأس الحكمة، ولحقت بابنها الذي لقي مصرعه اليوم الاثنين، لترتفع حالات الوفاة إلى 2 في حادث انقلاب سيارة ملاكي، بعد نقلها عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى رأس الحكمة.

وقال مصدر في مستشفى رأس الحكمة، إن الأم تدعى عزة عبدالجواد وصلت عن طريق سيارات الإسعاف إلى المستشفى، وتم عمل إنعاش للقلب ولكن لم تستجيب المصابة وتوفيت في المستشفى، وما زال الأب يتلقى العلاج تحت إشراف طبي وحالته مستقرة.

مصرع وإصابة ٥ أشخاص أم ونجلها وشاب من أسرتين في حادثين منفصلين بمطروح

وفاة شاب وإصابة ٢ من أسرة واحدة

وأكد المصدر، أن الحادث الثاني لقي فيه شاب مصرعه وأصيب 2 من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق إسكندرية - مطروح الساحلي قرب قرية رأس الحكمة.

وقال مصدر بمديرية الصحة في مطروح، إن الحادث وقع أمام كافيتريا قرب مدينة رأس الحكمة، مما أدى إلى مصرع شاب يبلغ من العمر 17 عاما وإصابة 2 آخرين من أسرة واحدة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى ونقل المصابين إلى قسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم في المستشفى تحت إشراف طبي.

أسماء المتوفى والمصابين

وأضاف المصدر، أن مستشفى رأس الحكمة استقبل جثة الشاب عبد الحميد عمران حميد يبلغ من العمر 17 عاما، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وأصيب في الحادث كل من عمران عبدالحميد عياد وعزة عبد الجواد عبد الرحمن، والجميع يعاني من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم عمل المحضر اللازم تحت تصرف الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة خلال الواقعة، والعرض على النيابة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وقال أحد شهود الحادث، إن السيارة الملاكي اصطدمت بكتلة رملية نتيجة الحفر في طريق الإسكندرية مطروح أمام كافتيريا بالقرب من رأس الحكمة، مما أدى إلى انقلاب السيارة وتوفي الابن في الحال وتم نقل الأب والأم إلى المستشفى ولكن الأم توفيت عقب وصولها المستشفى.

يذكر أن مصدر بمديرية الصحة في مطروح أن الحادث وقع بالقرب من مدينة رأس الحكمة، مما أدى إلى مصرع شاب يبلغ من العمر 17 عاما وإصابة 2 آخرين من أسرة واحدة وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى ونقل المصابين إلى قسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم في المستشفى تحت إشراف طبي.

يذكر بأن طريق مطروح الإسكندرية من بداية مدينة الضبعة يتم حاليا توسعة الطريق الدولي قبل بداية موسم الصيف ، وهناك أعمال جارية علي طول الطريق بمسافة ١٤٠ ك ليصبح ١٦ حارة في الاتجاهين ليكون واحد من الطرق الجديدة التي تدعم خطط التنمية المستدامة بالساحل الشمالي الغربي.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة