اعلان

مصرع شخصين في حادث انقلاب جرار زراعي بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي شخصان مصرعهما في حادث انقلاب جرار زراعي بالقرب من الطريق الإقليمي المتجه إلى القاهرة نطاق محافظة الفيوم، على الفور تم الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

صورة ارشيفية

جثة

مصرع شخصان في حادث انقلاب جرار زراعي بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بوقوع حادث انقلاب جرار زراعي بالقرب من الطريق الإقليمي المتجه إلى القاهرة اسفر عن مصرع شخصان.

ضباط الشرطة تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث ،برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين مصرع محمد ف ع 33 سنة، من محافظة المنوفية، وأشرف ج ع 35 سنة من محافظة الشرقية،

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة ومباشرة التحقيق.

5 مصابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي، وأخري ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق الفيوم أسفرت عن 5 مصابين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص،وملاكي، منطقة جرزا وطهطا، نطاق محافظة الفيوم.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلي موقع الحادث، وبالمعاينة الأولية تبين ان الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة ادى إلى اختلال توازن احدى السيارتين على الطريق اسفر عن التصادم ووقوع الحادث الذي على أثر أصيب 5 مواطنين، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، للكشف والفحص الطبي وتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحل بويات بالفيوم

وفيما سبق، سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق شب في إحدى محلات لبيع الحدايد والبويات خلف موقف بني سويف بمنطقة الحواتم بالفيوم قبل وصول النيران للمحلات التجارية المجاورة والمنازل.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد سامح عزب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم جاء مفاده ، ورود إشارة من شرطة النجدة تفيد ،بنشوب حريق في إحدى محلات بيع الحدايد والبويات خلف موقف بني سويف بالحواتم.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم وقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة وسيطرت على الحريق قبل وصوله إلى المحلات التجارية المجاورة.

مصدر أمني يصرح بعدم وجود إصابات

وصرح مصدر أمني بعدم وجود حالات إصابات وأن الخسائر جاءت في البضاعة وجميعها خسائر مادية فقط ،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة ومعرفة أسباب الحريق وإن كان هناك شبه جنائية من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً