اعلان

طعنة تنهي حياة شاب خلال مشاجرة في الشرقية

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

لقي شاب في العقد الثاني مصرعه متأثرًا بجراحه الخطرة، إثر نشوب مشاجرة مع آخر، بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

أرشيفية أرشيفية

مقتل شاب أثناء مشاجرة

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول 'مؤمن طارق' في العقد الثاني مقيم بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق.

بالانتقال والفحص تبين وقوع مشادة كلامية بين المجني عليه وشاب آخر، تطورت إلى مشاجرة بينهما وتطاولا بالأيدي، فقام الأخير بتسديد طعنه نافذة له أودت بحياته في الحال.

تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

قتل عجوز ببلبيس

في سياق متصل، تباشر جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، التحقيق مع شاب، بتهمة قتل عجوز 'شقيق جدته لوالده'؛ في مركز بلبيس وذلك بعدما سرق مبلغ مالي 120 ألف جنيه، ولاذا بالفرار.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول 'فارس.ا.م' 70 عامًا مقيم في بلبيس جثة هامدة، وبه جروح بالرقبة، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة.

الانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب في منتصف العقد الثاني من عمره، وأنه كان يتردد علي المجني عليه 'شقيق جدته لوالده' وعلم أنه قام ببيع وحدة سكنية تقدر قيمتها بمبلغ مالي 120، وبيت النية وعقد العزم علي سرقة أمواله، وتسلل إلي مسكنه وحين شعر المجني عليه بوجوده وشاهده قرر قتله وأخرج سكينًا من طيات ملابسه أعدها لذلك الغرض وطعنه بعدة طعنات حول رقبته لفظ علي إثرها أنفاسه الأخيرة، ولاذا بالفرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً