اعلان

السيطرة على حريق وحدة سكنية بقنا دون إصابات بشرية

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأربعاء، السيطرة على حريق نشب داخل وحدة سكنية بالطابق الثالث بإحدى العقارات بمنطقة العبابدة التابعة لدائرة بندر

قنا

.حريق - أرشيفية

حريق في وحدة سكنية بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من الحماية المدنية بقنا يفيد نشوب حريق داخل وحدة سكنية بالطابق الثالث بإحدى العقارات بمنطقة العبابدة في بندر قنا.

انتقال الحماية المدنية إلى مكان الحريق

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب داخل وحدة سكنية بالطابق الثالث بإحدى العقارات بمنطقة العبابدة في بندر قنا دون وقوع إصابات بشرية.

السيطرة على الحريق

تمت السيطرة على الحريق واخماده قبل امتداده للأماكن المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

انفجار خزان وقود في مصنع أسمنت قنا

وفي وقت سابق، نشب حريق داخل خزان وقود بمصنع أسمنت قنا بمركز قفط جنوب محافظة قنا، ما أسفر عن وفاة عامل.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا بنشوب حريق داخل خزان وقود بمصنع أسمنت قنا في مركز قفط، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب داخل خزان وقود بمصنع أسمنت قنا بمركز قفط، ما أسفر عن إصابة عامل.

وجرى نقل المصاب إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، متأثرًا بإصابته، وتمت السيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات