اعلان

طقس كفر الشيخ اليوم.. رياح وبردوة وهطول أمطار

الطقس اليوم بكفر الشيخ
الطقس اليوم بكفر الشيخ

يشهد طقس كفر الشيخ اليوم السبت، انخفاضًا في درجات الحرارة، وتقلبات جوية، حيث يسود طقس بارد صباحًا وفي ساعات الليل علي معظم أنحاء المحافظة، مع توفر فرص سقوط أمطار بكفر الشيخ ما بين متوسطة وغزيرة.

طقس كفر الشيخ اليوم

طقس كفر الشيخ اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود اليوم محافظة كفر الشيخ طقس بارد حيث تنخفض درجات الحرارة، وذلك بالتزامن مع النشاط في حركة الرياح الذي يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة بسماء المحافظة وذلك بالتزامن مع توفر فرص سقوط الأمطار المتوسطة والغزيرة خاصة علي المراكز الساحلية بالمحافظة.

وظهرت شبورة مائية كثيفة في الصباح الباكر علي طرق المحافظة خاصة الطريق الدولي الساحلي وطرق المحافظة الزراعية التي تربط بين قراها ومدنها، و بدأت حدة الشبورة المائية في الانكسار بشكل تدريجي منذ قليل.

وشهدت عدة مراكز بمحافظة كفر الشيخ اليوم وأمس هطول أمطار بكفر الشيخ ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة وذلك تزامنا مع الانخفاض في درجات الحرارة وظهور الأجواء الغائمة بسماء المحافظة، كما انتشرت معدات رفع مياه الأمطار في شوارع المحافظة لرفع آثار مياه الأمطار من الشوارع، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الذي وجه رؤساء المدن بالتعامل بشكل فوري مع الآثار الناتجة عن هطول الأمطار.

وتعد محافظة كفر الشيخ إحدى المحافظات الساحلية المطلة علي ساحل البحر المتوسط، حيث تقع مراكز بلطيم، مطوبس، البرلس علي ساحل البحر المتوسط، وتكون هذه المراكز الساحلية أكثر عرضة لهطول الأمطار الغزيرة مقارنة بباقي مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي