اعلان

انقطاع التيار الكهربائي عن 22 وقرية بكفر الشيخ اليوم لمدة 7 ساعات

انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية

أعلن قطاع توزيع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ عن فصل التيار الكهربائي عن 22 منطقة وقرية وتوابعهم بنطاق 6 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، لمدة 7 ساعات؛ وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية.

انقطاع التيار الكهربائي

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف قطاع توزيع كهرباء كفر الشيخ في بيان رسمي له أن مناطق وقري متفرقة بمحافظة كفر الشيخ ستشهد اليوم انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 7 ساعات، إذ يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحًا ويستمر حتي الساعة الثالثة ظهرًا.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأوضح بيان هندسة الكهرباء أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم هي قرية الكراكات وتوابعها بمركز بيلا، قرية صندلا وتوابعها، قرية منشة الشرقية وتوابعها، قرية منشة الغربية وتوابعها، محطة مياه الشرب بمركز كفر الشيخ، قري 17,16,15,14, 69 المنصور بمركز الحامول.

كما تشهد قرية لاصيفر، قرية البحيري بمركز سيدي سالم انقطاعًا في

التيار الكهربائي، كذا مجلس قروي العباسية والقري التابعة له بمركز الرياض، وأما عن مركز مطوبس فتشهد العديد من المناطق والقري انقطاعًا في التيار الكهربائي، وهي: قري خليج بحري، أبو خشبة، خان الجني وتوابعها، أرض الجمعية، قرية القني وتوابعها، قرية برمبال، جزء من منية المرشد، قرية البرانية وتوابعها، قرية الشاعر وتوابعها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | تسديدة قوية من دورتموند