اعلان

اليوم.. ثالث جلسات محاكمة الطفل قاتل سيدة بورسعيد بمساعدة ابنتها

نورهان قاتلة امها ببورسعيد و جارها العشيق
نورهان قاتلة امها ببورسعيد و جارها العشيق

تنظر محكمة جنايات الأحداث بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، ثالث جلسات محاكمة الطفل المتهم بقتل والدة عشيقته بمساعدة ابنتها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

يذكر أن محكمة جنايات الأحداث ببورسعيد استمعت في أولى الجلسات إلى أقوال المتهم بقتل أم عشيقته، والتي أكد خلالها أنه قتل داليا سمير الحوشي، بناءً على اتفاق مع ابنتها بعدما شاهدتهما المقتولة يمارسان الفاحشة على فراشها داخل منزلها بحي الفيروز بمدينة بورفؤاد.

الطفل قاتل سيدة بورسعيد داليا الحوشى

إحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها

بورسعيد إلى فضيلة المفتي
وقضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، اليوم السبت، بإحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل في محافظة بورسعيد إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 18 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.واعترف المتهمان أمام النيابة العامة بارتكاب جريمة قتل المجني عليها حتى لا تفضح أمر علاقتهما الآثمة، مستخدمين عصا خشبية مُثبَّت فيها مسامير، ومطرقة وماء مغلي وسكين وكأس زجاجيّة مكسورة، حيث مكنة المتهمة ابنة المجني عليها الطفل من دخول المنزل خلسة أثناء نوم والدتها، فظفرا بها وقتلاها.

نورهان قاتلة امها  ببورسعيد فى أولى جلسات محاكمتها

قاتلة والدتها ببورسعيد ترتدي ملابس سوداء بأول جلسات محاكمتها .

أرتدت نورهان خليل، المتهمة هي وعشيقها بقتل والدتها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، ملابس سوداء، صباح اليوم السبت، بأول جلسات محاكمتها أمام محكمة جنايات بورسعيد.

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها وإجراءتها الأمنية المشددة بمحيط المحكمة، وأثناء نقل المتهمة.

وكشف مصدر مطلع عن أن المتهمة أثناء نقلها من محبسها من قسم شرطة بورفؤاد ثاني إلى مكان إنعقاد أولى جلسات محاكمتها كانت في حالة رهبة والدموع في عينيها.

المحامية هايدى الفضالى

محامية قاتلة والدتها ببورسعيد: سأطعن على الحكم أمام محكمة النقض

أعلنت المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة جنايات الأحداث سابقًا ومحامية المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، اليوم السبت، عن أنها ستطعن على الحكم المتوقع صدوره يوم 18 فبراير المقبل بإعدام موكلتها وذلك أمام محكمة النقض.

إحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد إلى فضيلة المفتي وتحديد

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، اليوم السبت، بإحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل في محافظة بورسعيد إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 18 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

نورهان و خطيبها محمد

خطيب قاتلة والدتها ببورسعيد : أتمنى صدور قرار بسجنها مدى الحياة

قال محمد القطان، خطيب الفتاة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع صديقها - جارها - في حي الفيروز التابع لمدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، اليوم السبت، إنه ليس 'شامتًا' في المتهمة عقب قرار إحالة أوراقها إلى فضيلة المفتي.

وأوضح أنه كان يتمنى صدور قرار بسجنها مدى الحياة لتظل نادمة طوال عمرها على ما فعلته في حق والدها ووالدتها وأشقائها وأنا شخصيًا.

أثق في قضاء مصر العادل

وأكد على أنه يثق في قضاء مصر العادل في القصاص من 'حسين' المتهم الثاني في القضية، ونجاح جهود المحامين في إثبات عمره الحقيقي لكي يحاكم أمام محكمة الجنايات أسوة بـ'نورهان' وليس محكمة جنايات الأحداث، خاصة وأنه المتهم الرئيسي منفذ الجريمة في القضية.

وأشار إلى أن محاكمة 'حسين' أمام محكمة الأحداث يعني إيداعه أحد دور الرعاية، وبالتالي عقب خروجه سيمثل خطرًا عليه شخصيًا وعلى أبناء المجني عليها السيدة 'داليا الحوشي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً