اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. القبض على ثلاثيني يمارس أعمال القوادة والمشدد 15 سنة لتاجر مخدرات

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

السجن 15 عاما وغرامة 150 ألف جنيه لمتهم لحيازته مواد مخدرةقضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة ببلبيس، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدي قنديل وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وأمانة سر محمد عفت وأحمد نصر، بمعاقبة تاجر مخدرات بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا وغرامة 150 ألف جنيه لمتهم وذلك لإدانته بحيازة كمية من جوهر مخدر 'الحشيش و البانجو'وحيازة بندقية آلية.

أرشيفية أرشيفية

أحداث القضية

تعود أحداث القضية رقم 21214 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة بلبيس، عندما ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية بناء على معلومات سرية وإذن النيابة العامة، القبض على 'عمر ص ع' 30 عاما مقيم نطاق مركز بلبيس، بتهمة الاتجار في جوهر مخدر الحشيش، حيث ضبط بحوزته 60 قطعة حشيش تزن 6 كيلو جرام، و18 لفافة بانجو تزن 160 جراما، وحيازته بندقية آلية، وعدد سبعة طلقات من ذات العيار للدفاع عن تجارته غير المشروعة، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

إحالة المتهم للجنايات

عقب تقنين الإجراءات القانونية تم إحالته للنيابة العامة محبوسًا لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

القبض علي ثلاثيني بتهمة ممارسة أعمال القوادة في الشرقية.. نشر مقاطع فيديو إباحية عبر مواقع التواصل

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية من القبض على مسجل خطر، لاتهامه بنشر عدد من مقاطع فيديو إباحية لعدد من السيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لعرضها على الرجال لعمل محادثات بمقابل مادي في مركز أبو كبير.

إخطار بقيام شاب بممارسة أعمال القوادة

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط 'محمد. ال. أ. ص' 30 عامًا، مقيم في دائرة مركز أبو كبير لاتهامه بإدارة حساب على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' واستخدامه في بث مقاطع إباحية لعدد من السيدات يمارس عليهن أعمال القوادة، وذلك من أجل عرضها على الرجال في محادثات إباحية بمقابل مادي من خلال خدمات الدفع الإلكتروني.

تشغيل 9 وحدات طب الأسرة بالحسينية ضمن "حياة كريمة"

أعلن الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية عن تشغيل 9 وحدات طب أسرة بالإدارة الصحية بصان الحجر، بكامل طاقتها، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال رفع كفاءتها وتطويرها ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، حيث تم فرش وتشغيل وحدات تانيس، عبد العزيز إمام، الإتحاد، وكيل النياية، القصبي شرق، 5 خفرع، 10 صنعاء، البكارشة، الرجايلة، البرادعية.

توريد 63 ألف طن أرز شعير لـ58 موقعًا تجميعيًا بالشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انتهاء موسم توريد الأرز الشعير علي مستوى مراكز المحافظة بتوريد كمية بلغت 663005 طن و261 كيلو أرز بمواقع التجميع على مستوى المحافظة وذلك منذ بدء موسم التوريد من شهر سبتمبر الماضي حتي اليوم، لافتا إلى أن إجمالي المساحة المزروعة بمحصول الأرز هذا الموسم بنطاق دائرة المحافظة بلغت 226 ألف و92 فدان.

جامعة الزقازيق تعلق على اصطدام أستاذة جامعية بـ5 طالبات وفرد أمن.. بيان رسمي

أصدرت جامعة الزقازيق اليوم الأحد بيانا بشأن واقعة اصطدام أستاذة جامعية بـ5 طالبات وفرد أمن، أمام بوابة كلية الآداب، أوضحت فيه تفاصيل الواقعة.وأوضحت الجامعة في بيانها أنه أثناء خروج الدكتورة شيماء محمد عبد المقصود، المدرسة بقسم العلوم التربوية والاجتماعية في كلية التربية الرياضية للبنات بالجامعة في تمام الساعه الثالثة عصر أمس، بعد امتحانات الفترة الثانية، حدث خلل في عجلة القيادة بسيارتها الخاصة مع اختلال في توازنها مما أدى إلى عدم قدرتها على السيطرة على فرامل السيارة، التي كانت تسير بسرعة بطيئة أثناء خروجها من البوابة الرئيسية للجامعة مما أدى إلى الاصطدام بكل من: محمد دسوقي السيد فرج أحد أفراد أمن البوابة، وخمس طالبات هن: 'ندى أشرف محمد محمد، وأماني عبد الحكيم إبراهيم العيداروسي، ومنار خالد عبد العزيز بالفرقة الرابعة قسم الجغرافيا بكلية الآداب، وأروى محمد محمد عسل بالفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية بنات، وإيمان مصطفى السيد بركات بتجارة الأزهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)