اعلان

وفاة محامٍ بسكتة قلبية بفرشوط.. ونقابة محامين قنا تنعيه

المحامي المتوفى
المحامي المتوفى

سادت حالة من الحزن بين أهالي مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، عقب سماعهم نبأ وفاة محامٍ بسكتة قلبية مفاجئة أودت بحياته، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع، وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من الأهالي وزملاؤه المحامون بمركز فرشوط ومحافظة قنا.

المحامي المتوفى

وفاة محامٍ بسكتة قلبية مفاجئة في قنا

وقال أحد الأهالي لـ«أهل مصر»، إن المحامي إسلام انور عبدالفتاح اللقطي، ابن مركز فرشوط، تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أسفرت عن وفاته في الحال، مؤكدًا أنهم أصابهم الحزن الشديد عند سماعهم خبر وفاته لما كان يتمتع به من حسن الخلق، والطيية والشهامة وحب الناس.

المحامي المتوفى

تشييع جثمانه

وأضاف: أن تم تشييع جثمان المحامي المتوفى لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من الأهالي والمحامون، حيث كانت جنازته كبيرة، لما يتمتع به من الطيبة وحسن الخلق، والشهامة.

المحامي المتوفى

حزن على وفاته

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه وزملاؤه صور له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي المحامي الفقيد، داعين له أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

نعي نقابة المحامين بقنا

ومن جانبها، أصدرت نقابة المحامين بقنا، نعيًا في وفاة المحامي، جاء نصه: 'نقابة محامين قنا نقيبًا وأعضاء مجلس النقابة وأعضاء اللجان النقابية وجموع المحامين بقنا ينعون ببالغ الحزن والآسي وفاة رجل من رجال نقابتنا في ريعان شبابه تميز بالخلق القويم أنه المستشار إسلام اللقطي المحامي بفرشوط.. ألهم الله أهله الصبر والسلوان واسكنه الله فسيح جناته، وجعله مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا أمين يارب العالمين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أزمة الغاز تضرب 3 شركات أسمدة وبتروكيماويات.. وقطاع الزراعة أول الخاسرين