اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط 35 مخالفة تموينية وانتظام امتحانات نصف العام

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ضبط 35 مخالفة تموينية متنوعة بقنا

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بناءًا على توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط ٣٥ مخالفة متنوعة.

مديرية التموين بقنا

انتظام طلاب صفوف النقل في أداء امتحانات نصف العام بقنا

انتظم، اليوم الإثنين، طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي، والصف الأول الثانوي، في أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023، بمحافظة قنا، حيث أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي الامتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأدى طلاب الأول الثانوي الامتحان في مادتي الكيمياء والجغرافيا.

امتحانات

وفاة محامٍ بسكتة قلبية بفرشوط.. ونقابة محامين قنا تنعيه

سادت حالة من الحزن بين أهالي مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، عقب سماعهم نبأ وفاة محامٍ بسكتة قلبية مفاجئة أودت بحياته، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع، وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من الأهالي وزملاؤه المحامون بمركز فرشوط ومحافظة قنا.

المحامي المتوفى

ومن جانبها، أصدرت نقابة المحامين بقنا، نعيًا في وفاة المحامي، جاء نصه: 'نقابة محامين قنا نقيبًا وأعضاء مجلس النقابة وأعضاء اللجان النقابية وجموع المحامين بقنا ينعون ببالغ الحزن والآسي وفاة رجل من رجال نقابتنا في ريعان شبابه تميز بالخلق القويم أنه المستشار إسلام اللقطي المحامي بفرشوط.. ألهم الله أهله الصبر والسلوان واسكنه الله فسيح جناته، وجعله مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا أمين يارب العالمين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني