اعلان

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبحيرة

إسعاف صورة أرشيفية
إسعاف صورة أرشيفية

 أصيب 3 أشخاص، بإصابات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، أمام قرية نبيل الوقاد مركز بدر، بمحافظة البحيرة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بدر المركزي وحرر محضر بالواقعة.

إسعاف صورة أرشيفية

انقلاب سيارة ملاكي  

تلقت اللواء أحمد خلف أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي أمام قرية نبيل الوقاد بدائرة المركز، ما نتج عن إصابة 3 أشخاص وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

أسماء مصابي حادث انقلاب السيارة  

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وبالفحص تبين حادث انقلاب سيارة ملاكي، وأسفر الحادث عن أصابة كل من 'أحمد حميدة شريف، 20 سنة، مقيم مركز بدر، مصاب باشتباة كسر بالضلوع ونزيف بالصدر، معاذ عجمي حسين إبراهيم، 20 سنة، مصاب باشتباة مابعد الارتجاج، أيمن خالد عبد الرحمن، 19 سنة، مصاب بكدمات بالظهر.

وتم نقل المصابين لمستشفي بدر المركزى لتلقى العلاجات الإسعافات اللازمة وجارى المتابعة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم توك توك وسيارة إسعاف بالبحيرة

أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وتوك توك بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين.

إخطارا بتصادم سيارة إسعاف و توك توك

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وتوك توك، أسفل الكوبري العلوي بمدينة دمنهور، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أسماء مصابي الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين بالفحص إصابة كل من 'سعيد. م. س'، 12 عامًا، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، 'إياد. م. س'، 10 سنوات، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، 'أحمد. ا. ز'، 22 عامًا، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وتم عمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram