اعلان

رئيس جامعة بني سويف يلتقي أعضاء منطقة الدراجات لبحث سبل التعاون

خلال اللقاء بمنطقة بنى سويف للدراجات
خلال اللقاء بمنطقة بنى سويف للدراجات

التقي الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، أعضاء مجلس إدارة منطقة بني سويف للدراجات، وذلك لبحث سبل التعاون والمشاركة المجتمعية بين الجامعة والمنطقة، بحضور الدكتورة ريهام أبو الدهب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء.

جامعة بني سويف

ورحب رئيس جامعة بني سويف، بأعضاء مجلس الإدارة داخل رحاب الجامعة، مؤكدًا أن الجامعة تدعم بشكل كامل كافة الأنشطة وخاصة الرياضية لما لها من أهمية كبيرة وفوائد عدة على جسم الإنسان، حيث إنها تنعكس على صحته البدنية وتساهم في تحسين النشاط الذهني ورفع مستوى التركيز بما يدفع الطلاب لمزيد من التفوق العلمي والدراسي.

منطقة بنى سويف للدراجات

ووجهت الدكتورة ريهام أبو الدهب، رئيس منطقة الدراجات ببني سويف، الشكر للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة على حسن الاستقبال، مؤكدة أن الجامعة تدعم الأنشطة الطلابية وخاصة رياضة الدراجات حيث لديها عدد من الطلاب في منتخب مصر للدراجات خلال الأعوام الماضية، وأن الجامعة شاركت في عهد الدكتور منصور حسن في العديد من المسابقات الرياضية في كافة الألعاب المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام (0-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة).. بداية المباراة