أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة وتحرير 1820 مخالفة مرورية متنوعة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ: غرفة العمليات لم ترصد مخالفات والتصدي للغش بكافة أشكاله

تابع الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، أعمال سير العمل بلجان الامتحانات، اليوم الثلاثاء، من غرفة العمليات بالمنطقة، واطمأن على مستوى الامتحانات ومطابقتها للمنهج المقرر، مؤكدًا عدم رصد أي شكاوى من الطلاب. مشدداً على توفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، والتصدي للغش بكل أشكاله داخل اللجان، مشيرًا إلى أن غرفة عمليات بالمنطقة تتعامل مع أي مشكلات طارئة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق المشروع القومي للقوافل الرياضية بالقرى التي لا يتوافر بها خدمات رياضية بكفر الشيخ

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، المشروع القومي للقوافل الرياضية بالقرى التي لا يتوافر بها خدمات رياضية ضمن المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة 'خلال الفترة من 15 يناير وحتى 15 إبريل المقبل، بمشاركة الشباب والفتيات بالقرى التي لا توجد بها منشآت رياضية، بالتنسيق مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة، برعاية الدكتور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضه واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة وتحرير 1820 مخالفة مرورية متنوعة

تمكنت حملات مديرية الأمن بمحافظة كفر الشيخ، بإشراف خالد عبدالسلام مدير الامن، من ضبط 8 أسلحة نارية متنوعة ، و3 كيلو من المواد المخدرة المتنوعة' حشيش، وبانجو' 125 جرام هيروين، إضافة ضبط 25 سلاح أبيض، بحوزة عاطلين بعدد من مراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram