اعلان
اعلان

مصرع شخص في حادث سير بالبحيرة

حادث سير بالبحيرة
حادث سير بالبحيرة

شهدت مدينة النوبارية، في محافظة البحيرة، مصرع شخص في حادث سير، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى غرب النوبارية تحت تصرف النيابة العامة.

حادث سير بالبحيرة

مصرع شخص فى حادث سير

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة بوصول 'محمد. أ. س' مقيم دمنهور، جثة هامدة إلى مستشفى غرب النوبارية بعد وفاته في حادث سير، وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لمكان الحادث ونقل الجثة لمستشفى غرب النوبارية.

تحرر محضر بالواقعة، والإحالة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبحيرة

أصيب 3 أشخاص، بإصابات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، أمام قرية نبيل الوقاد مركز بدر، بمحافظة البحيرة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بدر المركزي وحرر محضر بالواقعة.

انقلاب سيارة ملاكي

تلقت اللواء أحمد خلف أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي أمام قرية نبيل الوقاد بدائرة المركز، ما نتج عن إصابة 3 أشخاص وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

أسماء مصابي حادث انقلاب السيارة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين حادث انقلاب سيارة ملاكي، وأسفر الحادث عن إصابة كل من 'أحمد حميدة شريف، 20 سنة، مقيم مركز بدر، مصاب باشتباه كسر بالضلوع ونزيف بالصدر، معاذ عجمي حسين إبراهيم، 20 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، أيمن خالد عبد الرحمن، 19 سنة، مصاب بكدمات بالظهر.وتم نقل المصابين لمستشفى بدر المركزي لتلقى العلاجات الإسعافات اللازمة وجاري المتابعة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً