اعلان

إصابة مواطن بسبب انفجار اسطوانة غاز بطامية في الفيوم

حريق
حريق

سيطرة الحماية المدنية بمدينة طامية بمحافظة الفيوم على حريق نشب إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بمدينة بطامية على إثره أصيب مواطن بحروق وتم نقل المصاب إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازمة بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حريق

أسطوانة بوتوجاز

إصابة مواطن بسبب إنفجار اسطوانة غاز بطامية في الفيوم.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بنشوب حريق بمنزل بشارع النهضة بمركز طامية.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن، برفقة سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث وتمكنت قوات الحماية ،من إخماد النيران وبالمعاينة تبين أنه الحريق شب إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، وإصابة مواطن، وتم نقله إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق

5 مصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق الفيوم الصحراوي

كما شهدت محافظة الفيوم حادث حيث، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق القاهرة الفيوم، أسفر عن إصابة 5 مصابين وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة بطريق 'القاهرة - الفيوم'،

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 5 مواطنين، وتم نقل المصابين لمستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة شخصين في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالفيوم

وفيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم، بين دراجين بخاريتين، بطريق قرية جبل سعد، التابعة لمركز إبشواي، بمحافظة الفيوم، على إثره أصيب شخصان بجروح متنوعة وعلى الفور تم نقلهم لمستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد طريق 'أبشواي، بوقوع حادث تصادم بين دراجتين، بخاريتين ، وفور البلاغ، انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة مواطنين، وتم نقلهم، إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram