اعلان

إصابة 8 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الزراعي بالإسماعيلية | صور

حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية
حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية

أُصيب 8 أشخاص، مساء اليوم الأربعاء، بإصابات متفرقة بالجسد ما بين كسور وارتجاج بالمخ وجروح وكدمات، إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي في نطاق مركز ومدينة أبو صوير.

حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية

تصادم سيارة نقل مع ملاكي على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي

تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم، رئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة لإقليم القناة، يفيد بورود بلاغ عن وقوع حادث تصادم بين سيارة رقم 2081 نقل الإسماعيلية وسيارة رقم 5916 ط.ه ج، على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي دائرة مركز شرطة أبو صوير، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد، كما تسبب الحادث في سقوط عمود كهرباء.

حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث برئاسة الدكتور حسين كساب، رئيس مرفق إسعاف الإسماعيلية، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث.

حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية

انقلاب سيارة نقل محملة بالأحجار يشلّ محور 30 يونيو بالإسماعيلية

وفي وقتٍ سابق، شهد طريق محور 30 يونيو اتجاه بورسعيد، اليوم الثلاثاء، انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بأحجار رخامية، ما تسبب في غلق طريق بورسعيد من الاتجاهين، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

في التفاصيل، تلقت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة برئاسة اللواء هنري إبراهيم، إخطارًا من عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بأحجار رخامية وذلك بطريق محور 30 يونيو تجاه بورسعيد، في نطاق قرية الرياح وقرية البياضية، مما أدى لغلق طريق بورسعيد من الاتجاهين.

ووجه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة لتأمين الطريق وبتنسيق من مدير الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة تم تكليف طوارئ مركز ومدينة القنطرة غرب بسرعة التوجه لمكان الحادث وإزالة آثاره وفتح الطريق أمام السيارات.

كما تم التنسيق المتوازى مع عمليات إدارة مرور الإسماعيلية وفرع هيئة الإسعاف المصرية بالإسماعيلية وتم فتح الطريق وعودة الحركة المرورية دون خسائر، كما دفع الدكتور حسين كساب مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارة إسعاف لمكان الحادث ولا توجد أي إصابات أو خسائر في الأرواح

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً