اعلان

النيابة العامة تحقق في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم

حادث
حادث

أمرت النيابة العامة بفتح التحقيق في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الغربي بنطاق محافظة الفيوم،لقي على إثرها شخصان مصرعهما وأصيب 17 آخرون، كما أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي، لمناظرة الجثتين ومعرفة اسباب الوفاة.

حادث حادث

انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق' القاهرة أسيوط' الصحراوي الغربي، بنطاق محافظة الفيوم بالقرب من قريتي هوارة والناصرية.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن ،برفقة سيارات مرفق الإسعاف الي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين مصرع شخصين، وإصابة 17 آخرسن ، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

انفجار اسطوانة غاز بطامية

وفي السياق نفسه، سيطرت الحماية المدنية بمدينة طامية بمحافظة الفيوم، على حريق نشب إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بمدينة بطامية، على إثره أصيب مواطن بحروق وتم نقل المصاب إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازمة بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بنشوب حريق بمنزل بشارع النهضة بمركز طامية.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن، برفقة سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث وتمكنت قوات الحماية، من إخماد النيران وبالمعاينة تبين أنه الحريق شب إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، وإصابة مواطن، وتم نقله إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً