اعلان

فصل التيار الكهربائي عن 12 منطقة وقرية بكفر الشيخ اليوم

انقطاع التيار الكهربائي- أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائي- أرشيفية

تشهد 12 منطقة وقرية بنطاق مراكز كفر الشيخ، سيدي سالم، الرياض، ومطوبس بـ محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 7 ساعات، للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة على عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية، وذلك وفقًا للبيان الصادر عن هندسة كهرباء كفر الشيخ.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

أعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ في بيان لها عن فصل التيار الكهربائي عن 12 قرية ومنطقة بنطاق 4 مراكز بمحافظة كفر الشيخ لمدة 7 ساعات، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الثالثة عصرًا، أو حتي الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف بيان هندسة الكهرباء، أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي هي مجلس قروي العباسية والقرى التابعة لها بمركز الرياض، قرية الروضة وتوابعها بمركز سيدي سالم، كلش وتوابعها بمركز كفر الشيخ.

وأوضح البيان، أن عددا من المناطق والقرى بمركز مطوبس ستشهد أيضًا انقطاعًا في التيار الكهربائي، حيث تتأثر قري خليج بحري، أبو خشبة، خان الجني وتوابعها، أرض الجمعية، قرية القني وتوابعها، قرية برمبال، جزء من منية المرشد، البرانية وتوابعها، قرية الشاعر وتوابعها.

وناشدت هندسة كهرباء كفر الشيخ، في بيانها، المواطنين قاطنى تلك المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة