اعلان

أسرة سباك القليوبية ضحية الدفاع عن عِرضه: المتهم رد على عتاب الضحية بـ3 طعنات قاتلة (صور)

أسرة سباك القليوبية ضحية الغدر
أسرة سباك القليوبية ضحية الغدر

جريمة بشعة شهدتها منطقة بيجام بقسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، حيث أقدم عاطل على التخلص من سباك بـ3 طعنات قاتلة، بسبب معاتبة المجنى عليه للمتهم على معاكسته زوجته.

دفع حياته ثمنًا للدفاع عن عِرضه

وروى أشرف مهدي فهمي، شقيق المجني عليه، ومقيم بمنطقة بيجام، أنه فوجئ باتصال الأهالى الجيران بإصابة شقيقه انتقل على الفور وقام بنقله للمستشفى ولكن شاء القدر وتوفى متأثرا بإصابته بـ3 طعنات فى البطن والصدر وجانبه، وإصابة فى رأسه بوجه.

وأكد شقيق المجني عليه، لـ'أهل مصر'، أن شقيقه لم يفعل للمتهم شيئ ولكن كان يعاتبه، لافتًا إلى أن شقيقه كانت سيرته طيبة وكان لا يتأخر عن فعل الخير وكان دائمًا يقوم بأعمال السباكة للأيتام والمساجد مجانًا، ويشارك الجميع فى أفراحهم وأحزانهم.

أسرة سباك القليوبية ضحية الغدر

أسرة سباك القليوبية ضحية الغدر: نطالب بالقصاص من المتهم

وأضاف عصام مهدي، شقيق المجني عليه، أنهم لم يروا الواقعة ولكن أكد لهم شهود عيان من الجيران أن ما حدث قيام المتهم بالتعرض ومضايقة زوجة شقيقه المجني عليه، وعندما ذهبت مسرعة إلى المنزل تستنجد بزوجها، وعند خروجه من المسكن فوجئ بالمتهم ينتظره فى الخارج حاملا سلاح أبيض كان يقوم بإخفائه بين طيات ملابسه وقام بطعنه وتركه غارقًا في دمائه.

وأضاف شقيق المجني عليه، أن المتهم شرد الأسرة بل والعائلة، حيث أصيبت زوجة المجنى عليه بصدمة فقدت النطق، وطفلهما ' خالد' 12 عاما، أصبح يتيما مشردا .

سباك القليوبية ضحية الغدر

وقالت أميرة مهدى، شقيقة المجني عليه، إن آخر لقاء جمعها بشقيقها المجني عليه قبل الواقعة بيوم، حيث طلبت منه شراء 'عجّانة'، ولكنه قال لها 'خديها ميراث مني ليكي'، وكانت ميراثه فعلا.

وطالب أشقاء المجني عليه بالقصاص العادل العاجل، حتى ترتاح الأسرة من الغدر بشقيقهم والذى كان يدافع عن شرفه بسبب معاكسة زوجته.

سباك القليوبية ضحية الغدر

كانت قد أمرت النيابة العامة بشبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، بحبس المتهم بقتل سباك، متأثراً بإصاباته التي أودت بحياته، نتيجة الإعتداء عليه خلال مشاجرة مع المتهم أثناء دفاعه عن زوجته، بمنطقة بيجام دائرة قسم أول شبرا الخيمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من العقيد محمد سامى مندور، رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة، بورود إخطار من مستشفى ناصر العام باستقبال المدعو 'وليد.م.ف'، 47 سنة، جثة هامدة إثر إصابته بـ 4 طعنات خلال مشاجرة مع عاطل أثناء دفاعه عن زوجته لقيام المتهم بمعاكستها.

وكشفت التحريات بقيادة رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، نشوب مشادة ببن المدعو ' محمد ف' وشهرته ' بندق' والمجني عليه بسبب معاكسة زوجة المجني عليه تطورت إلى مشاجرة، وقام المتهم بطعن المجني عليه فلقي مصرعه في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن معاوني رئيس المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة، وتم التحفظ علي السلاح المستخدم في الواقعة وحرر محضر بالواقعة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، جرى نقل الجثة للمستشفى التي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وبسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

وشيع أهالي منطقة بيجام دائرة قسم أول شبرا الخيمة، وسط حالة من الحزن وانهيار أسرة المجني عليه، جثمان الضحية في مقابر الأسرة، مؤكدين أنه توفى أثناء دفاعه عن زوجته، لقيام المتهم بمعاكستها، حيث طعن المتهم المجني عليه عدة طعنات أودت بحياته في الحال.

WhatsApp
Telegram