اعلان

مصرع وإصابة 4 أطفال بحادث مروع داخل ملعب كرة في البحيرة

مستشفى إيتاى البارود العام
مستشفى إيتاى البارود العام

لقي طفل مصرعه وأصيب 3 آخرون بكدمات وسحجات، جراء سقوط جدار ملعب كرة قدم بقرية الحوتة، التابعة لمركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، فوقهم.

مستشفى إيتاى البارود العام

إخطار بسقوط جدار ملعب كرة قدم

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، بلاغًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بسقوط جدار ملعب كرة قدم بقرية الحوتة دائرة المركز، على مجموعة من الأطفال.

مصرع وإصابة 4 أطفال

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وسيارة إسعاف لمكان البلاغ، وتبين سقوط جدار ملعب كرة قدم بقرية الحوتة، وأسفر الحادث عن مصرع 'محمد ط. ش'، 15 سنة، وإصابة 'إبراهيم س. م' 13 سنة بكدمات وسحجات بالجسم، و'محمد م. م' 10 سنوات، باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه نزيف داخلي، و'آدم أ. ح' 10 سنوات باشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم يقيمون بقرية الحوتة.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إيتاي البارود العام والمصابين، تحت تصرف النيابة العامة، وكما نقل المصابون إلى المستشفى ذاته لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شخص في حادث سير بالبحيرة

في سياق متصل، شهدت مدينة النوبارية، في محافظة البحيرة، مصرع شخص في حادث سير، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى غرب النوبارية تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شخص فى حادث سير

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، بلاغًا من شرطة النجدة بوصول 'محمد. أ. س' مقيم دمنهور، جثة هامدة إلى مستشفى غرب النوبارية بعد وفاته في حادث سير، وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لمكان الحادث ونقل الجثة لمستشفى غرب النوبارية.

تحرر محضر بالواقعة، والإحالة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً