اعلان

المحافظة ترفع درجة الاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية في البحيرة

الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة
الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على رفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022 /2023 والتي تنطلق يوم السبت القادم الموافق 21 يناير 2023 وتنتهي الخميس الموافق 26 من يناير الجاري.

الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة لجان الشهادة الإعدادية

تجهيز كافة اللجان بالشكل اللازم

كما وجهت بتجهيز كافة اللجان بالشكل اللازم وتهيئتها لاستقبال الطلاب وضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم وقيام مديرى الإدارات التعليمية بالمرور اليومى قبل الامتحانات على محيط اللجان.

التصدي بكل حزم لأي محاولات غش

وأشار يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إلى الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم السماح نهائياً بدخول أو استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان للطلبة أو الملاحظين، والتصدي بكل حزم لأي محاولات غش، وكذا سرعة التواصل مع غرفة العمليات المنعقدة طوال فترة الامتحانات على مستوى المديرية والإدارات التعليمية الثمانية عشر  بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة.

الالتزام بتنفيذ القواعد

وأكد على الالتزام الكامل بالقواعد، والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات وتنفيذ ما ورد من الوزارة من تعليمات وقرارات دورية.

عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام 120972 طالبًا وطالبة (انتظام ومنازل) يؤدون الامتحانات بعدد 644 لجنة بالإضافة إلى 1630 طالبًا وطالبة بالإعدادية المهنية داخل 18 لجنة امتحانية.

   

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل