اعلان

ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة.. حالة الطقس في الأقصر اليوم

الطقس
الطقس

تواصل درجات الحرارة بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، ارتفاعها لليوم الرابع على التوالي، ويسود المحافظة طقس معتدل نهارا بارد ليلا.

سماء الأقصر

طقس الأقصر اليوم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بـ الأقصر، إلى 25 درجة مئوية بينما تنخفض الصغرى إلى 8 درجات مما يجعل المواطنين يشعرون بالبرودة ليلا.

ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع المقبل

ولفتت الأرصاد، إلى أن الارتفاع الطفيف والتدريجى فى درجات الحرارة يستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل، لتسود أجواء معتدلة الحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائلة للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مؤكدة على أن الأجواء ستظل باردة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد شديدة البرودة على جنوب البلاد، تصل إلى حد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء

وأشارت الأرصاد إلى أنه بداية من اليوم يوجد استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، حيث ترتفع درجات الحرارة قليلا بقيم تتراوح من درجة إلى درجتين ليسود طقس معتدل خلال ساعات النهار وتزداد ساعات سطوع الشمس، بينما تنخفض الحرارة ليلا لتكون الأجواء باردة على كافة الأنحاء وتبقى الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية صباحا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

طقس الأيام الماضية

وكانت محافظة الأقصر، قد شهدت خلال الأيام الماضية سحب مكثفة تحجب أشعة الشمس من الظهور فى كافة أنحاء المحافظة مع هبوب رياح خفيفة فى بعض الأماكن، مما تسبب فى إلغاء رحلات البالون الطائر فى سماء الأقصر نظرا لسوء الأحوال الجوية، وتغير الطقس منذ يوم الخميس الماضي، حيث شهدت حينها سماء محافظة الأقصر، غيوما كثيفة حجبت أشعة الشمس فى كافة أنحاء المحافظة.

WhatsApp
Telegram