اعلان

أبرزهم عاشور وأبو شقة والزيات.. تشكيل فريق هيئة الدفاع عن «محامي مطروح» غدًا الأحد

شكيل فريق هيئة الدفاع عن «محامي مطروح»
شكيل فريق هيئة الدفاع عن «محامي مطروح»

أكدت مصادر مطلعة من داخل نقابة المحامين بمطروح تشكيل فريق هيئة الدفاع مكون من ٦ محامين للدفاع عن قضية محامي مطروح الشهيرة بجلسة الاستئناف غداً يوم الأحد القادم أبرزهم ' سامح عاشور - بهاء أبو شقة - منتصر الزيات - جمال سويد - أحمد جمعة- نبيل عبد السلام.

أبرزهم عاشور وأبو شقة والزيات.. فريق دفاع من 6 محامين للدفاع عن «محامين مطروح».. غدًا الأحد

حبس 6 محامين بالحبس سنتين مع الشغل

تابع رواد السوشال ميديا باهتمام شديد قضية حبس 6 محامين سنتين مع الشغل، لإدانتهم في قضية محامين مطروح.

وقال المحامي أبواليزيد رمضان أبواليزيد حسن، إن الجميع يعرض منزله وعماراته ووسائل مواصلات تحت إمرة محامين مطروح وضيوفهم من محامي محافظات مصر في أزمتهم.

وقضت محكمة جنح مطروح في جلستها المنعقدة، يوم الأربعاء الماضي، بحبس 6 محامين بالحبس سنتين مع الشغل، لإدانتهم في قضية محامين مطروح.

تعود تفاصيل الواقعة إلى وقوع مشادة بين محامٍ وموظف بالمحكمة تطورت إلى اعتداء الموظف على المحامي، وحضر محامٍ آخر وتواصل مع المستشار رئيس محكمة الجنايات الذي أنهى الموقف وصرف الجميع، غير أن تجاذبًا حدث بين نفس الموظف وبعض المحامين، نتج عنه التعدي بالضرب على المحامين وتبادل الضرب بينهم وبين موظفين آخرين.

تحقيقات قضية محامين مطروح

وعرضت الأجهزة الأمنية طرفي الأحداث على النيابة التي أمرت بحبس المحامين 4 أيام، وأخلت سبيل الموظفين بضمان وظيفتهم، كما صدر قرار بضبط أربعة محامين آخرين، وسلم بعضهم أنفسهم لجهات التحقيق.

عقد مجلس النقابة الفرعية في مرسى مطروح اجتماعًا عاجلًا، لبحث الأزمة وحماية أعضائها، فيما تجرى دعوات بين أوساط المحامين للتضامن مع محامي مرسى مطروح.

ونقدم لكم من خلال موقع 'أهل مصر'، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين