اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة 31 شخصًا في 3 حوادث متفرقة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة 14 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق قنا – سفاجا

أُصيب 14 شخصًا، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا - سفاجا' عند الكيلو 60، بمحافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

حادث - أرشيفية

ارتفاع عدد مصابي انقلاب سيارة ميكروباص بطريق قنا – سفاجا إلى 18 شخصًا

ارتفع عدد مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص الذي وقع اليوم السبت على طريق قنا - سفاجا عند الكيلو 60، بمحافظة قنا، إلى 18 شخصًا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إسعاف - أرشيفية

وفاة شاب متأثرًا بإصابته في حادث انقلاب ميكروباص بقنا

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، مساء اليوم السبت، متأثرًا بإصابته في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا - سفاجا' عند الكيلو 60، الذي أسفر عن إصابة 18 شخصًا.

الشاب المتوفى

بينهم أجانب.. إصابة 12 شخصا إثر انقلاب ميكروباص في قنا

أصيب 12 شخصا بينهم أجنبيان، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بمنطقة الخزان في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الحادث

ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

حصل «أهل مصر» على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة الخزان في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

محافظ قنا يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية في أولى أيامها

تابع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية بلجان مدرستيّ نقادة للتعليم الأساسي بالشيخ حسين، و كوم بلال الإعدادية المشتركة، حيث بدأت امتحانات الإعدادية بقنا اليوم بمادتيّ اللغة العربية والتربية الدينية، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، و الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، و ياسر حمادي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة.

جانب من الجولة

انتظام سير امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية بقنا

انتظم، اليوم السبت، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 على مستوى جميع مدارس الإدارات التعليمية بمحافظة قنا، والتي بدأت اليوم السبت وتستمر حتي يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري.

امتحانات

ارتياح بين طلاب الشهادة الإعدادية بقنا عقب امتحان اللغة العربية

عبر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا عن ارتياحهم بعد أداء امتحان اللغة العربية اليوم، مؤكدين أن أسئلة الامتحان جاءت سهلة، وأن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط.

طلاب الشهادة الاعدادية

الإنتهاء من رصف 44 كم طرق بالمناطق غير المخططة بقنا.. «بنسبة تنفيذ بلغت 96%»

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أنه تم رصف 44 كم طرق بمناطق نجع سعيد والحاكم العسكري والحصواية بقنا، من إجمالي الطرق المقرر رصفها بتلك المناطق، ضمن مشروع تطوير المناطق غير المخططة.

جانب من الجولة

إصابة شخصين في حادث تصادم سيارة وتروسيكل بقنا

أصيب شخصان، اليوم السبت، إثر تصادم سيارة وتروسيكل على طريق نجع حمادي - أبوتشت الزراعي والمعروف بطريق الأربعين، بمحافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إسعاف - أرشيفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً