اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. نصاب يبيع الحلبة بدل الزيت

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

زيت

بـ 20 جنيه.. نصًاب يبيع الحلبة بدل الزيت في الأقصر: «خلي الناس تشرب»

شهدت مدينة إسنا في محافظة الأقصر، اليوم السبت، قيام مواطن بالنصب على الأهالي بترعة ناصر، حيث باع الحلبة على أنها زيت طعام، بسعر 20 جنيهًا للزجاجة الواحدة، وأوضحت إحدى سيدات ترعة ناصر، أنها أتى إليها حفيدها الصغير من الخارج يخبرها بأنه توجد سيارة تبيع زجاجة الزيت ب20 جنيه وعليها ازدحامات شديدة فأعطته 200 جنيه كي يأتي لها بكرتونة زيت، وصُطدمت عندما اكتشفت أن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مبادرة بلدنا بخير

استقبل المهندس محمود شاهين رئيس مركز ومدينة البياضية بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، حملة مبادرة بلدنا بخير بالأقصر لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة لدعم المواطنين بـ السلع المخفضة قبل قدوم شهر رجب المبارك، وذلك تحت إشراف المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، والدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأقصر، وأشاد رئيس مركز ومدينة البياضية بمحافظة الأقصر، خلال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

امتحانات الشهادة الإعدادية

سادت حالة من الغضب والحزن على وجوه العديد من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، بسبب صعوبة أسئلة امتحان مادة العلوم، وأوضح أحد الطلاب، أن أسئلة امتحان العلوم بالشهادة الإعدادية بالأقصر، جميعها صعبة وفوق مستوى الطالب المتفوق، بينما علق آخر بأن الامتحان يحتاج إلى 6 ساعات تفكير ثم المقدرة على حله فمن وضع الأسئلة لم يراع مدة الامتحان الزمنية، فجميع النقاط تحتاج إلى تركيز...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram