اعلان

أهالي الأقصر عن زيارة "محمد رمضان" لمحافظتهم: "متجيش الكوبري وقع"

محمد رمضان
محمد رمضان

علق أهالي الأقصر، على زيارة محمد رمضان لمحافظتهم قريبا من أجل تكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بقولهم ' متجيش الكوبري وقع' واللهم بلغنا رمضان ولا تبلغنا محمد رمضان.

محمد رمضان قبل التكريم

اعتراض أهالى الأقصر على زيارة محمد رمضان لمحافظتهم وتكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

وكان رواد السوشيال ميديا قد تداولوا منشورات على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك'

صورة لمحمد رمضان، مرفقة ببوست كتب فيه '

محمد رمضان " مشتاق لأهلى بالأقصر والصعيد' مما أثارت غضب العديد من المواطنين وجعلتهم يعلقون بسخرية واستهزاء على تكريمه وزيارته للأقصر، وسط اعتراض الكثير إعلان رفضهم هذا التكريم.

بوست عن قدوم محمد رمضان للأقصر

تعليقات الأهالي على زيارة محمد رمضان

وجاءت بعض التعليقات كالتالي:'

جماهير الأقصر مش عايزاك، وتعليق آخر' لا فكك من الحوارات دي يانجم خليك مكانك مش ناقصة هيا' وآخر' تعال نعمل فكرة عدم الترحيب بالممثل، محمد رمضان في الأقصر' مش يجيبو حد قيمة وقامة نتشرف بلقائه جايبين واحد دمر جيل كامل بأعماله حسبي الله ونعم الوكيل لا_أهلا_ولا_سهلا'، وسخر آخر بقوله ' حدش فايق تعال بعد القصب' يارب ٤ فبراير ما يجي أصلا، ومتجيش الكوبري وقع.

تعليقات أهالى الأقصر

هيكرموه على إيه " تعليق أهالى الأقصر

وتسائل الكثير من المواطنين عن سبب تكريم محمد رمضان من مهرجان الأقصر والأشياء التي قدمها تستحق تكريمه، داعين جميع أهالي الأقصر بمقاطعة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية إذا كرم بالفعل محمد رمضان على أعماله التي هي من وجهة نظرهم لا تمت للواقع بصلة ويعدونها سببا فى انتشار البلطجة بين الشباب، حيث علق أحد المواطنين بقوله :' سؤال بسيط هو عمل أيه عشان يتكرم عليه فعلا والله ناس هايفة دا الوحيد من ساعة ما مثل علم الشباب البلطجة ومعظم الشباب اللي تعلمت منه مشرفين في السجون أهاليهم بره لا حول ولا قوه هو هيتكرم على أيه ولا هو دكتور ولا هو عالم.

هجوم على زيارة رمضان للأقصر بالتعليقات

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يعلن تكريم محمد رمضان

واعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية أنه يتم تكريم محمد رمضان هذا العام، لافتة إلى أنه بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل (السندريلا)، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم (احكي يا شهرزاد) مع المخرج يسري نصر الله، بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا.

وأضافت أن أفلامه التي قدمها حققت إيرادات عالية وكان أهمها أفلام 'الألماني، عبده موتة، قلب الأسد، واحد صعيدي، شد أجزاء'، مشيرة إلى أنه امتد نجاحه للتلفزيون من خلال المسلسلات التي تصدى لبطولتها مثل 'ابن حلال'.

التعليقات

الكومنتات

بقية الكومنتات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً