اعلان

أخبار قنا اليوم.. تحرير 7 محاضر لـ عصارات عسل أسود وإصابة شخص طعنًا بسكين واندلاع النيران بمحول كهرباء

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم: مشمس نهارًا شديد البرودة ليلًا والصغرى 8 درجات

تشهد محافظة قنا، اليوم الأحد، طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 24 درجة للعظمى و8 درجات للصغرى، وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا

انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية في301 لجنة بقنا

انتظم، اليوم الأحد، لليوم الثاني على التوالي، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 بمحافظة قنا، والتي بدأت أمس السبت وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري، حيث أدى اليوم طلاب الصف الثالث الإعدادي، البالغ عددهم 54 ألف و584 طالبًا وطالبة، الامتحان في مادة الهندسة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ظهراً، ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات من الساعة الحادية عشر والنصف ظهراً وحتي الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، في 301 لجنة على مستوى المحافظة.

امتحانات

تباين آراء طلاب الشهادة الإعدادية بقنا حول امتحان الهندسة: أسئلة غير مباشرة

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، منذ قليل، من امتحان الهندسة، للعام الدراسي 2022/2023، وذلك في ثاني أيام امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول، والتي بدأت أمس السبت وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري، حيث وتباينت أراء طلاب الشهادة الإعدادية بقنا ما بين السهولة والصعوبة حول مستوى امتحان الهندسة، حيث أجمع عدد كبير من الطلاب أن الامتحان تضمن 5 أسئلة جاءت ما بين أسئلة مقالية واختيار من متعدد، لافتين إلى أن الأسئلة جاءت سهلة وفى مستوى الطالب المتوسط، بينما أكد البعض الآخر على صعوبة مادة الهندسة بدعوى أن معظم الأسئلة غير مباشرة، ويحتاج لوقت أطول للإجابة على جميع الأسئلة.

طلاب الشهادة الاعدادية

تحرير 7 محاضر لـ عصارات عسل أسود لمزاولة نشاط دون ترخيص بقنا

وشنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، اليوم الأحد، حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية وعصارات العسل الأسود، بناءا على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة.

جانب من الحملات

نائب محافظ قنا يتفقد المركز التكنولوجي ومجمع الخدمات ووحدة التقنين بالوقف

تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز الوقف، لمتابعة انتظام سير العمل وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه أحمد عربي نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف وأشرف أبو القاسم مدير وحدة استرداد أراضي أملاك الدولة، وحمدي عبد الوهاب مسئول تحسين الخدمات ببرنامج التنمية المحلية، وذلك بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

جانب من الجولة

نائب محافظ قنا يتفقد مجمع مواقف سيارات الأجرة بالوقف

أجرى الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، جولة تفقدية لمتابعة الأعمال الإنشائية والتشطيبات بمجمع مواقف سيارات الأجرة، ومبنى الوحدة المحلية الجديد، وسوق الخضروات والفاكهة الجديد بمركز الوقف، رافقه أحمد عربي نائب رئيس مدينة الوقف وعدد من القيادات التنفيذية، وذلك بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

جانب من الجولة

إصابة شخص طعنًا بسكين في مشاجرة بقنا

أصيب شخص، اليوم الأحد، طعنًا بآلة حادة 'سكين'، على يد آخر إثر نشوب مشاجرة بينهما بمنطقة السنابسة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، وتم ضبط المتهم محمد.ع، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

أرشيفية

رسامة 3 كهنة جدد بدير الأنبا بلامون في قرية القصر والصياد بقنا الأحد المقبل

تستعد مطرانية دشنا للأقباط الأرثوذكس بمحافظة قنا، لرسامة 3 من الشمامسة لنيل رتبة الكهنوت بدير الأنبا بلامون بقرية القصر والصياد في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

الأنبا تكلا مطران دشنا

اندلاع النيران بمحول كهرباء بقرية المراشدة في قنا دون إصابات بشرية

اندلعت النيران، مساء اليوم الأحد، لمحول كهرباء كوبري عباس بقرية المراشدة، التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، دون وقوع خسائر في الأرواح، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

اندلاع النيران بمحول كهرباء

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي