اعلان
اعلان

تجارية كفر الشيخ تعلن الأرواق المطلوبة للتسجيل في الفاتورة الإلكترونية

المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ
المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ

أعلنت الغرفة التجارية في محافظة كفر الشيخ عن تواجد لجنة من الدعم الفنى بمصلحة الضرائب المصرية يوم غدًا الثلاثاء وبعد غدًا الأربعاء، وذلك لتقديم الدعم الفنى والمساعدة في تسجيل الممولين والمسلجين لدى مصلحة الضرائب المصرية فى التسجيل بالفاتورة الإلكترونية، وذلك فى إطار التعاون المثمر والفعال بين الغرفة التجارية بكفر الشيخ ومصلحة الضرائب المصرية.

المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ

تعرف علي الأوراق المطلوبة للتسجيل في الفاتورة الإلكترونية

وجاء ذلك بناء على توجيهات المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة كفر الشيخ بالتسهيل على التجار من منتسبي الغرفة فى التسجيل بالفاتورة الإلكترونية.

وأكدت الغرفة التجارية بكفر الشيخ في بيانها أنه علي من يرغب من الممولين من التجار في الاستفادة من خدمة التسجيل المجانية بالفاتورة الإلكترونية التواجد غدًا بمقر الغرفة بكفر الشيخ في الساعة 11 صباحًا.

الأرواق المطلوبة للتسجيل في الفاتورة الإلكترونية

وأضاف بيان تجارية كفر الشيخ أن هناك عدد من الأوراق المطلوبة للتسجيل في الفاتورة الإلكترونية وهي: عدد (٢) صورة شهادة تسجيل القيمة المضافة إذا كان مسجلًا بالقيمة المضافة، عدد (٢) صورة البطاقة الضريبية، عدد (٢) صورة الرقم القومي لصاحب الشركة بشرط أن تكون البيانات الأمامية والخلفية للبطاقة في نفس الوجه من ورقة التصوير.

وتتضمن الأوراق المطلوبة أيضًا: طباعة نموذج التسجيل بالبيانات للمطلوبة على الكمبيوتر ما عدا الجزء الخاص بالتوقيع (مقدمة لسيادتكم) يتم توقيعه أمام المسؤولين عن التسجيل في المأمورية مع إحضار الختم الخاص بالشركة أثناء تقديم المستندات وفي حالة الفردي الذي ليس لديه ختم يقوم بطباعة النموذج الخاص بالفردي، وفي حالة تفويض صاحب الشركة لشخص آخر يُشترط أن يكون الشخص معه توكيل عام أو يتم عمل صحة توقيع بنكي من صاحب الشركة للشخص المُفوض على النموذج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين