اعلان

إزالة فورية لـ12 حالة تعدٍ وتحرير 8 محاضر لـ عصارات عسل تعمل بدون ترخيص في قنا

جانب من الإزالات
جانب من الإزالات

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت بمحافظة قنا، عن قيام الوحدات القروية التابعة لها بحملات إزالة للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور قدرى الشعيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت بالاهتمام بالمتابعة اليومية والمستمرة للتعديات والإزالة الفورية لها.

جانب من الإزالات

إزالة فورية لـ3 حالات تعدٍ على أملاك الدولة والأرض الزراعية بأبوتشت

وأوضحت محلية أبوتشت، أن الوحدة المحلية لقرية القارة نفذت حالتي ازالة فورية على أرض أملاك الدولة بناحية الكرنك الأولى على مساحة ٣٥٠م، والثانية على مساحة ٤٠٠م، مضيفة أن الوحدة المحلية لقرية أبوشوشة نفذت أيضًا حالة إزالة فورية على أرض زراعية بناحية الرواتب على مساحة قيراط واحد عبارة عن سور بالطوب الأبيض ومونة الحيبة.

جانب من الإزالات

إزالة فورية لـ9 حالات تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بقنا

كما أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، قيام الوحدة المحلية لقرية دندرة بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدٍ على أرض أملاك خاصة زراعية بمساحة ٢١٠ متر عبارة عن سور بالطوب الأبيض والأسمنت، وإزالة ٨ حالات تعدٍ على أرض أملاك الدولة بمساحة ١١٠٠ متر عبارة عن أسوار عشوائية بالطوب الأبيض والأسمنت بإرتفاعات مختلفة.

جانب من الإزالات

وأشارت محلية قنا، إلى أن ذلك جاء تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة، وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب، وبناءًا على تعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

عصارة عسل أسود

حملات تموينية على الأسواق بقنا

وفي سياق آخر، شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية وعصارات العسل الأسود، بناءًا على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين واللواء أشرف الداودي محافظ قنا وهيئة الرقابة الإدارية بقنا.

ضبط أرز ناقص الوزن ومجهول المصدر

وأوضحت مديرية التموين بقنا، أن الحملات أسفرت عن ضبط ٣٢ مخالفة متنوعة، ونجحت في تحرير المحضر رقم ١٢١٩ إداري دشنا،حيث تم ضبط ٣ كراتين كبريت مجهول المصدر، وتحرير المحضر رقم ١٣٤٩ جنح أبوتشت، حيث تم ضبط ٣٨ كجم أرز مجهول المصدر، وتحرير المحضر رقم ١١١٦ جنح قوص، حيث تم ضبط ٩٠ كجم أرز ناقص الوزن بمقدار نقص ١٠٠ جم في الكيلو الواحد.

تحرير 8 محاضر لعصارات عسل

وأشارت إلى أنه بشأن المخابز فقد تم تحرير ١٥ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، و٣ محاضر عدم إعطاء بون للمواطن، و٣ محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية، و٨ محاضر لعصارات عسل أسود لمزاولة نشاط بدون ترخيص.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي