اعلان

مياه الشرقية تساعد 60 أسرة بتوصيل المياه لمنازلهم مجانًا

جانب من التوعية
جانب من التوعية
كتب : مي كرم

واصلت إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالشرقية، زياراتها الميدانية وعمل أبحاث حالات لقريتي الميسا والهوابر بمركز ديرب نجم، حيث تم زيارة عدد 60 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا تمهيداً ل توصيل المياه لهم لتنفيذها ضمن تنفيذ وصلات المياه بعدة قرى بالمحافظة.

جانب من عمل الأبحاث

رئيس مياه الشرب: ضرورة التأكد من أحقية المستفيدين

يأتي ذلك بناءً علي تكليفات المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، بضرورة التأكد التام من أحقية المستفيدين من هذه الوصلات من خلال البحث الجاد و المعاينة على الطبيعة.

تقديم التسهيلات لتفعيل المشاركة المجتمعية

وأوضح رئيس مياه الشرب والصرف الصحي، أن الشركة تقدم كافة التسهيلات المتاحة في إطار تنفيذ اللوائح و القوانين لتفعيل المشاركة المجتمعية بالشركة والتعاون مع كافة المؤسسات التي تساهم في هذا النحو.

حبس شقيقين 4 أيام لاتهامهما بقتل سائق في العاشر

وفي سياق آخر، قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، حبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما في قتل سائق بموقف سيارات الاردنية في مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، وتسديد أحدهما له 3 طعنات بالصدر أودت بحياته؛ وذلك بسبب الخلاف علي أولوية المرور.

مقتل سائق علي يد شقيقان

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لقسم أول العاشر من رمضان من مستشفي العاشر الجامعي بوصول'أحمد .ص .م' 24 عامًا، يعمل سائق مقيم في مدينة العاشر جثة هامدة جراء إصابته بـ 3 طعنات.

بالانتقال والفحص تبين من تحريات ضباط قسم أول العاشر من رمضان، حدوث مشادة كلامية بين شقيقان والمجني عليه أخرج خلالها أحدهم سلاح 'أبيض' مطواة من طيات ملابسه وسدد للأخير 3 طعنات بمنطقة الصدر لفظ علي إثرها أنفاسه الأخيرة؛ بسبب الخلاف علي أولوية المرور، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي العاشر تحت تصرف النيابة التي أمرت بتشريح بإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض علي المتهمان واعترفا بارتكاب الجريمة وتم إحالتهما إلي النيابة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي