اعلان

«الباتيناج» يقتل طفلة داخل أسانسير بالفيوم

أهل مصر
اسعاف
اسعاف

شهدت منطقة المسلة بمحافظة الفيوم، أمس يوما حزينًا بعد أن لقيت طفلة مصرعها، بسبب احتجاز قدمها داخل الأسانسير الخاص بمسكنها.

الطفلة منة

الطفلة منة التي لقيت مصرعها

«الباتيناج» يقتل طفلة داخل أسانسير بالفيوم

وكانت الطفلة منة عبد العزيز والتي تبلغ من العمر 12عاما بالصف السادس الابتدائي بمدرسة العزب الرسمية لغات ومقيمه بشارع 15بمنطقه المسلة، قد لقيت مصرعها، إثر احتجاز ساقها بين الأسانسير والحائط، أثناء لهوها بمدخل البرج بكوتش "الباتناج" للتزحلق.

إخطار الجهات الأمنية

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمود محمد مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بإصابة طفلة تبلغ من العمر 12عاما أثناء لهوها داخل مدخل البرج بكوتش الباتناج للتزحلق مما أدى إلى احتجاز ساقها بين الأسانسير والحائط، وكان معها طفل حاول مساعدتها ولكن لم يتمكن من ذلك بسبب قوة السحب الشديدة للأسانسير.

نقل المصابة إلى المستشفى

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف المصابة إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، لكنها قد فارقت الحياة متأثرة بجراحها.وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم العرض على النيابة العامة والتي قررت تسليم الجثة لأهلها ومباشرة التحقيق

إصابة فتاة عشرينية صدمها توك توك في طامية بالفيوم

كما شهدت مساء أمس مدينة طامية بمحافظة الفيوم حادثة على أثرها ، أُصيبت فتاة في العقد الثاني من العمر صدمها توك توك مسرع أثناء عبورها الطريق، وقع الحادث أمام مجلس مدينة طامية، بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابة إلى مستشفى طامية المركزي.وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده إصابة فتاة عشرينية صدمها توك توك أثناء عبورها الطريق بمدينة طامية.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوة من مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث، برفقة سيارة الإسعاف وبالمعاينة تبين أثناء عبور الفتاة الطريق أمام مجلس مدينة طامية وإذ ب توك توك يأتي مسرعاً فصدمها، مما أسفر عن إصابتها بجروح متنوعة وتم نقل المصابة إلى مستشفى طامية المركزي لعمل الفحوصات الطبية والكشف الطبي وتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة شخصين في انقلاب سيارة على طريق أسيوط الغربي بنطاق الفيوم

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ب طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، أسفر عن إصابة شخصين وتم نقلهم، إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالقرب من كمين قصر الباسل، بالطريق المتجه إلى أسيوط.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن، وسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة شخصين، وتم نقل المصابين، إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية