اعلان

ضبط 240 طن أعلاف وخامات مجهولة المصدر بالشرقية

حملة تموينية مكبرة
حملة تموينية مكبرة
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين بلبيس، برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة و مفتشي الإدارة، حملة تفتيشية ورقابية لضبط المصانع المخالفة، وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين.

ضبط مركزات أعلاف وخامات مجهولة المصدر جانب من المضبوطات

تموين بلبيس: ضبط مصنع أعلاف ومراكزات مجهولة المصدر

وتم خلال الحملة تحرير محضر جنحة رقم 1531 جنح مركز شرطة بلبيس، ضد صاحب مصنع أعلاف ومركزات بالمنطقة الصناعية طريق بلبيس العاشر، لحيازته 240 طنا مركزات أعلاف وخامات مجهولة المصدر وإدارة النشاط دون ترخيص، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ضبط مركزات أعلاف وخامات مجهولة المصدر جانب من المضبوطات

وتواصل مديرية التموين مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى إلتزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية لمنع احتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

تضامن الشرقية: توزيع 300 بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا

وفي سياق آخر، أعلن عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم الانتهاء من توزيع 300 بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا والمستحقين من أهالي عزبة الصفيح التابعة لمدينة الصالحية الجديدة مقدمه من جمعية البر والتقوى الخيرية، وذلك بهدف حمايتهم من الصقيع والبرد وسوء الأحوال الجوية خلال فصل الشتاء وتحت إشراف المديرية.

مبادرة حياة كريمة

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية 'حياة كريمة'، لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أكد في وقت سابق، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصة في المناسبات والأعياد.

محافظ الشرقية يشيد بدور الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني

أشاد المحافظ بدور الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني في خدمة المجتمع وما تقوم به من تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع كافة الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني بقري ومراكز ومدن المحافظة لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية