اعلان

إصابة سيدتين جراء حريق منزل بعد تسريب للغاز في البحيرة

أهل مصر
إصابة سيدتين في حريق منزل
إصابة سيدتين في حريق منزل

أصيبت سيدتان بحروق شديدة في قرية حرارة، التابعة لمركز حوش عيسي بالبحيرة ، عقب حريق منزل بسبب تسرب الغاز، وتم نقلهما للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

إصابة سيدتين في حريق منزل

حريق منزل بحوش عيسى

وتلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة ، إخطارا من مأمور مركز شرطة حوش عيسى بنشوب حريق في منزل بقرية حرارة التابعة لدائرة لمركز.

إصابة سيدتين في حريق

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتبين من المعاينة إصابة، " مبروكه ع ر" 55 عاما بحروق من الدرجه الاولي والثانيه والثالثه بنسبة 15 %، و " ناديه م ع"

42 عامًا بحروق من الدرجه الاولي والثانية والثالثه بنسبة 10% ويقيمان بقرية حرارة بدائرة المركز.

تسريب الغاز داخل المنزل

أشارت التحريات إلى أن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز، وتم نقل المصابين لمستشفى حوش عيسى .

تحرر المحضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة.

وفاة طالبة قبل دخولها لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة.. «أزمة قلبية حادة»

في سياق متصل.. سادت حالة من الحزن الشديد داخل مدرسة عبد القادر خليف الابتدائية، التابعة لإدارة مركز كفر الدوار التعليمية، بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، عقب وفاة" شروق خليف محمد حسن" ، الطالبة بالصف الثالث الإعدادي، وذلك قبل دقائق من دخولها لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بالمدرسة، إثر أزمة قلبية حادة.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أن الطالبة شروق خليف محمد، فقدت وعيها قبل دقائق من دخولها لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية، وعلى الفور انتقلت سيارة للمدرسة، وتم نقل إلى أقرب مستشفى، وبعمل الفحوصات الكاملة بالمستشفى لم يجدوا استجابة من الطالبة، حيث توفيت إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً