اعلان
اعلان

«مياه الفيوم» تنظيم قافلة مائية بقرية العدوة

جانب من الفاعليات
جانب من الفاعليات

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالفيوم، قافلة مائية بقرية العدوة التابعة لمركز الفيوم، وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية، والجمعيات الأهلية ومديرية الأوقاف.

جانب من الفاعليات

فاعليات مياه الفيوم

«مياه الفيوم» تنظيم قافلة مائية بقرية العدوة

وأوضح المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، أن تنفيذ القوافل المائية، يأتي في إطار اهتمام الدولة بقضايا ترشيد الاستهلاك للمياه، والعمل على رفع الوعي المائي لدى المواطن.

جانب من الفاعليات

ندوة عن ترشيد المياه

تنفيذ عدد من الفعاليات

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، أن تنفيذ القوافل المائية من الأنشطة المتميزة، لافتا إلى أنه يتم تنفيذ عدد كبير من الفعاليات، كالندوات وحملات طرق الأبواب، ورفع عينات المياه للتأكد من مطابقتها للمواصفات.

جانب من الفاعليات

عينات المياه

مشاركة القطاعات المختلفة لتنفيذ الفعاليات

وتتم هذه الفاعليات من خلال مشاركة عدد كبير من القطاعات المختلفة بالشركة، ومنها القطاع التجاري متضمنا: (القراء - التسويق وتنشيط التحصيل) وقطاع المعامل، علاوة على إدارات التوعية والمشاركة المجتمعية وخدمة المواطنين، وذلك للوقوف على شكاوى المواطنين واستفساراتهم المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الشركة، مؤكدا أن جودة مياه الشرب تعد من أهم الأولويات لدى الشركة، حيث يتم غسيل وتطهير شبكات المياه بصفة دورية وفق جدول زمني محدد.

جانب من الفاعليات

الكشف عن توصيلات المياه المخالفة

حملات متنوعة لتقديم الخدمة العامة للمواطنين

كما أشار رئيس شركة مياه الشرب ،إلى ان القافلة المائية تضمنت تنفيذ عدد من الأنشطة والفاعليات ،حيث تم تنفيذ حملة طرق أبواب واستطلاع لرأي المواطنين حول مستوى خدمة مياه الشرب والصرف الصحي، كما تم تنفيذ ندوة بمركز شباب العدوه علاوة على تنفيذ ندوات قصيرة بعدد من مساجد القريه حول أهمية ترشيد استهلاك المياه والتعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحي وتحريم الوصلات الخلسة والتعدي على خطوط المياه لري الأراضي الزراعيه طبقا للفتاوي الشرعية الصادرة عن دار الإفتاء المصرية والتعريف بأهمية القطع الموفرة في خفض معدلات الاستهلاك .

جانب من الفاعليات

حملات توعية داخل المساجد

التعريف بمبادرة حياة كريمة

تم أيضا التعريف بالمبادرة الرئاسيه 'حياة كريمة' والمشروعات القومية المنفذة من خلالها ودور المواطن في الحفاظ على هذه المشروعات علاوة على التأكيد على التواصل الدائم مع الجمهور والتعريف بآليات التواصل مع الشركة والابلاغ عن الشكاوى والأعطال عبر الخط الساخن والصفحة الرسمية للشركه على موقع التواصل الإجتماعي 'الفيس بوك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين