اعلان

أهالي الطالبة "شروق" المتوفية داخل لجنة الامتحان بالبحيرة: ماتت صائمة بعد شقيقها بأسبوعين

أهل مصر
أهالي قرية بردلة بكفر الدوار
أهالي قرية بردلة بكفر الدوار

خيم الخزن الشديد على أهالي قرية بردلة، التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، عقب وفاة الطالبة شروق خليف محمد ندا، 14 عاما، بالصف الثالث الإعدادي، قبل دخولها بدقائق إلى لجنة الامتحانات، بعد تعرضها لأزمة قلبية حادة، نتيجة هبوط في الدورة الدموية.

الخزن يخيم على أهالي قرية بردلة بكفر الدوار الطالبة شروق

تتمتع بحسن الطيبة والخلق

من جانبه، قال عبد القادر خليف، أحد أهالي قرية بردلة بالبحيرة، لـ"أهل مصر"، إن الطالبة شروق كانت تتمتع بحسن الخلق، والطيبة، مؤكدا أن خبر وفاتها نزل على الجميع كالصاعقة، خاصة أن شقيقها "محمد" 21 عاما، توفي منذ نحو أسبوعين، بعد إصابته بصعق كهرباء أثناء عمله في المعمار.

.

الخزن يخيم على أهالي قرية بردلة بكفر الدوار شقيق الراحلة شروق

أحد أهالي قرية بردلة: وصلتها للمدرسة قبل الوفاة بدقائق

وروى أحد أهالي القرية، لـ"أهل مصر"، أنه شاهد "شروق"، صباح اليوم، وهي متجهة إلى الامتحان، فقام بتوصيلها إلى المدرسة، وانتظر خارج المدرسة قليلا، ليسمع صراخا داخل المدرسة، ويجد شخصا يحمل شروق على كتفه ويخرج بها من بوابة المدرسة.

وأضاف أنه على الفور أسرع بحمل الطالبة شروق معه، ووضعاها داخل سيارة مراقب يعمل في المدرسة، واتجهوا بها على الفور إلى المستشفى الشاملة بكفر الدوار عقب تعرضها إلى حالة إغماء داخل اللجنة أثناء أداء الامتحان، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

الخزن يخيم على أهالي قرية بردلة بكفر الدوار أهالي القرية

توفيت صائمة

و أشار نجل عم والد الطالبة شروق، إلى أن الراحلة توفيت وهي صائمة أثناء أداء الامتحان داخل اللجنة، موضحًا أنهم في حالة صدمة شديدة عقب تلقيهم نبأ وفاتها، وخاصةً أن شقيقها الأكبر توفي منذ أسبوعين.

وأضاف، أنه سوف تشيع جنازة شروق غدا الأربعاء بعد صلاة الظهر، حيث اتشحت القرية بالسواد، وتحولت إلى سرادق عزاء، فيما أصيبت أسرتها بحالة من الصدمة حيث نزل الخبر عليهم كالصاعقة.

وكيل "تعليم البحيرة" ينعى الطالبة شروق

ومن جانبه قدم يوسف فؤاد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، والدكتور وليد زغلول عطية مدير عام ادارة مركز كفر الدوار، وعلاء الدين صبري إسماعيل صدقة، وكيل إدارة مركز كفر الدوار بالتعازي والمواساة لأسرة الطالبة، وذلك في بيان صادر على صفحة الإدارة التعليمية بكفر الدوار قائلين: "بالنيابة عن جميع العاملين بديوان عام الإدارة ومدارسها بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطالبة شروق خليف محمد ندا خليف، الطالبة بمدرسة عبد القادر خليف، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته ويلهم ذويها، وأسرتها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً