اعلان

رئيس مياه الفيوم يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، اجتماعًا برئاسة المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

رئيس مياه الفيوم يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمه

كان ذلك بحضور اللواء مهندس وليد رسمي رئيس مجلس إدارة شركة قها للصناعات الكيماوية- المهندس محمد عطية استشاري الشركة القابضة لمشروعات حياة كريمة- المهندس مجدي صبحي استشاري الشركة لمشروعات حياة كريمة- المهندسة عفاف فكري مدير عام المشروعات واللواء أشرف عبد الحفيظ مدير عام الأمن ود. حاتم فاضل- مركز الدراسات والتصميمات العمرانية.

جانب من الاجتماع

اثناء المتابعة

مشروعات حياة كريمة

تم خلال الاجتماع متابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركزي غاطسا ويوسف الصديق وهي رافع وخزان يصادم غالب- رافع وخزان كحك- عدد من الخطوط الناقلة حيث تم الانتهاء من تنفيذ عدد ٤ خطوط ناقلة بأقطار مختلفة (مد وتدعيم- إحلال وتجديد) بنسبة ١٠٠ ٪ وجاري نهو الأعمال ببقية الخطوط الناقلة في المواعيد المحددة حيث بلغت نسبة التنفيذ ٨٥ ٪، على مستوى روافع وخزانات مياه الشرب فقد بلغت نسبة التنفيذ بالأعمال المدنية ٩٠٪ وجاري توريد المهمات الكهروميكانيكية وسيتم الانتهاء من كافة الأعمال طبقا للجدول الزمني.

التوجيه بتذليل العقبات

أشار النجار الي ضرورة تكاتف كافة الجهات وتذليل العقبات التي تواجه استكمال الأعمال لضمان الانتهاء من كافة المشروعات، وفقًا للجداول الزمنية المقررة.

«مياه الفيوم» تنظيم قافلة مائية بقرية العدوة

وفيما سبق، نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالفيوم، قافلة مائية بقرية العدوة التابعة لمركز الفيوم، وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية، والجمعيات الأهلية ومديرية الأوقاف.وأوضح المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، أن تنفيذ القوافل المائية، يأتي في إطار اهتمام الدولة بقضايا ترشيد الاستهلاك للمياه، والعمل على رفع الوعي المائي لدى المواطن

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، أن تنفيذ القوافل المائية من الأنشطة المتميزة، لافتا إلى أنه يتم تنفيذ عدد كبير من الفعاليات، كالندوات وحملات طرق الأبواب، ورفع عينات المياه للتأكد من مطابقتها للمواصفات.

وتتم هذه الفاعليات من خلال مشاركة عدد كبير من القطاعات المختلفة بالشركة، ومنها القطاع التجاري متضمنا: (القراء- التسويق وتنشيط التحصيل) وقطاع المعامل، علاوة على إدارات التوعية والمشاركة المجتمعية وخدمة المواطنين، وذلك للوقوف على شكاوى المواطنين واستفساراتهم المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الشركة، مؤكدا أن جودة مياه الشرب تعد من أهم الأولويات لدى الشركة، حيث يتم غسيل وتطهير شبكات المياه بصفة دورية وفق جدول زمني محدد.

كما أشار رئيس شركة مياه الشرب، إلى أن القافلة المائية تضمنت تنفيذ عدد من الأنشطة والفاعليات، حيث تم تنفيذ حملة طرق أبواب واستطلاع لرأي المواطنين حول مستوى خدمة مياه الشرب والصرف الصحي، كما تم تنفيذ ندوة بمركز شباب العدوة علاوة على تنفيذ ندوات قصيرة بعدد من مساجد القرية حول أهمية ترشيد استهلاك المياه والتعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحي وتحريم الوصلات الخلسة والتعدي على خطوط المياه لري الأراضي الزراعية طبقا للفتاوي الشرعية الصادرة عن دار الإفتاء المصرية والتعريف بأهمية القطع الموفرة في خفض معدلات الاستهلاك.

تم أيضا التعريف بالمبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' والمشروعات القومية المنفذة من خلالها ودور المواطن في الحفاظ على هذه المشروعات علاوة على التأكيد على التواصل الدائم مع الجمهور والتعريف بآليات التواصل مع الشركة والإبلاغ عن الشكاوى والأعطال عبر الخط الساخن والصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي ' الفيس بوك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً