اعلان

نائب محافظ المنيا يشهد الاحتفال بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة

احتفالات عيد الشرطة
احتفالات عيد الشرطة

شهد الدكتور محمد أبوزيد، نائب محافظ المنيا، الاحتفال بمناسبة الذكرى الـ 71 لعيد الشرطة، والذي أقيم اليوم بمقر قوات الأمن، حيث وضع نائب المحافظ، يرافقه اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء أسامة عبدالعظيم مدير أمن المنيا، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة عرفانًا لما قدموه من تضحيات وبطولات.

احتفالات عيد الشرطة

نائب محافظ المنيا يشهد الاحتفال بمناسبة الذكري الـ 71 لعيد الشرطة

جاء ذلك بحضور، اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة الدكتور عصام فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، واللواء أ. ح هاني بدوي، رئيس مدينة المنيا، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وشهد الحضور، عزف الموسيقى العسكرية 'سلام الشهيد'، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة.

احتفالات عيد الشرطة

ونقل نائب المحافظ، تحيات السيد المحافظ لرجال الشرطة، مشيدا بالدور البطولي لرجال الشرطة ورجال القوات المسلحة، الذين قدموا أرواحهم فداءً لمصر في سبيل الحرية والاستقلال، وما زالوا يبذلون التضحيات لتحقيق الرخاء والأمن والاستقرار في وطننا الحبيب، مؤكدا أن عيد الشرطة يوم سجل فيه رجال الشرطة البواسل أروع البطولات والتضحيات دفاعا عن استقلال الوطن وحريته، وهو ذكرى عظيمة تجسد معنى التضحية الحقيقي من أجل الوطن والمواطن، مشيرا إلى أن هذه المناسبة العظيمة والوطنية نستلهم منها روح التضحية والعمل الجاد من أجل رفعة شأن بلادنا.

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة

وفي وقت سابق، بعث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ 71 لعيد الشرطة المصرية.

جاء نصها، 'يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، وقياداتها التنفيذية والأمنية والشعبية، خالص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة عيد الشرطة، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا وشعبها العريق بالرفعة والتقدم والازدهار'، يوم سجل فيه رجال الشرطة البواسل أروع البطولات والتضحيات دفاعا عن استقلال الوطن وحريته، ندعو الله أن يرحم شهدائنا الأبرار من أبناء الشرطة وجميع شهداء الوطن، وأن يحفظ مصرنا الحبيبة بسيادتكم وأن يحفظكم لمصر قائداً عرفناه رمزاً للوطنية وزعيما صادقا يسير بالوطن للتنمية والتقدم والرخاء والأمن والاستقرار ومدافعا عن الحق والعدل، .... داعين المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وأن يسدد على طريق الحق خطاكم'.

كما بعث المحافظ، برقيات مماثلة للسيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً