اعلان

جامعة بنها: تلقينا 2304 شكاوى خلال عام 2022 بنسبة إنجاز 99%

رئيس جامعة بنها
رئيس جامعة بنها

استعرض الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، التقرير السنوي لجهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالجامعة، خلال العام الماضى على مستوى وحدات الجامعة حيث تم التعامل مع تلك الشكاوى إلكترونياً ، مما يعكس تنامى ثقة المواطن في فعالية المنظومة ويزيد عدد المترددين على وسائل توصيل الشكاوى.

مجلس جامعة بنها

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس الجامعة مساء اليوم بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وعمداء الكليات، وشيرين شوقي أمين عام الجامعة ، وأعضاء المجلس والأمناء المساعدين.

واكد رئيس الجامعة أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بجامعة بنها قد تلقت 2304 شكوى حتى 31 ديسمبر الماضى بنسبة إنجاز 99% وفقا للمؤشر العام الصادر من منظومة الشكاوى الحكومية، بنسبة زيادة قدرها 20% عن العام الماضى ، وحققت جامعة بنها معدلات مرتفعة فى إنجاز وسرعة حسم الشكاوى الموجهة إليها طبقا لتقرير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء.

وأشار الدكتور جمال سوسه إلى أنَّ تطور معدل تلقى الشكاوى خلال العام الماضى يعبر عن مدى حساسية المنظومة للأحداث والتغيرات المختلفة، إضافة إلى ثقة المواطنين فيها والتأكد من اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل الشكاوى ، والحد من أسباب تكرارها ، وبما يؤكد أن المنظومة أصبحت معروفة وقريبة من المواطنين وفعالة في نفس الوقت ، موجهاً الشكر رئيس الجامعة لفريق عمل منظومة الشكاوي الحكومية بإدارة الجامعة وكلياتها والمستشفيات الجامعية.

جامعة بنها تعتمد الخطة البحثية والإستراتيجية الجديدة

فى سياق متصل، اعتمد مجلس جامعة بنها في اجتماعه مساء اليوم برئاسة الدكتور جمال سوسه رئيس الجامعة ، الخطط الإستراتيجية ، والبحثية الجديدة للجامعة 2023 – 2030.

واكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعه بنها أن الخطة الإستراتيجية الجديدة للجامعة تعد وثيقة حية تجسد رؤية الجامعة لسنوات قادمة وثمرة اجتماعات ومشاورات مكثفة تعكس طموحات الطلاب وأعضاء هيئه التدريس والإداريين والمجتمع المحيط ، حيث تشكل خارطة طريق مستقبلية لتحقيق رؤية الجامعة ورسالتها التي تتوافق مع رؤية الدولة المصرية للتنمية المستدامة 2030.

وأشار رئيس الجامعة الى ان الخطة البحثية الجديدة للجامعة أيضا 2023 - 2030 جاءت متوافقة مع الخطة الاستراتيجية للجامعة ، والخطة الاستراتيجية القومية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار وخدمة ودعم المشروعات القومية ، مؤكداً ان جامعة بنها تسعى دائما لدعم وتحفيز وتقدير المتميزين من أعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين والطلاب تأكيدا لدورهم المهم والمؤثر في تطوير العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

وخلال الجلسة وجه الدكتور جمال سوسه الشكر لفريق العمل في الوحدة المركزية للتخطيط الاستراتيجي و قطاعات الجامعة المختلفة على جهودهم فى إعداد الخطتين ، كما وجه الشكر لمنسوبي الجامعة من أبنائها

المهرة والمخلصين والشركاء الاستراتيجيين الداعمين لها ، ونسأل الله أن يوفقنا لتفعيل هذه الخطط وخلق حراك تنافسي بين منسوبي الجامعة للوصول إلي ما تصبو إليه جامعتنا ومصرنا الغالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر